العودة   منتدى ابرق الرغامة > المـــــــــــنـــــــــــتد يــــــــا ت الــعا مـــــــــة > المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام
التسجيل التعليمـــات التقويم

المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-2009, 02:34   #71
الهدباني
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 74
الهدباني is a glorious beacon of lightالهدباني is a glorious beacon of lightالهدباني is a glorious beacon of lightالهدباني is a glorious beacon of lightالهدباني is a glorious beacon of lightالهدباني is a glorious beacon of light
ابو تلال

شفت انك دبا ..... بس ما احد فشك ......... اش يامال الفش............اش
الهدباني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2009, 04:52   #72
ابو طلال
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
ابو طلال will become famous soon enoughابو طلال will become famous soon enough
والله يا هد .... با .... ني مافهمت ولاشي من الرد >>> شكلك مع الغداء شربت



( عصير عنب )
ابو طلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استرجع اداء جهازك فقط بكلمه جهنيه وكلي فخر منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت 5 27-08-2007 10:48


الساعة الآن 08:40


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP