![]() |
|
|||||||
| منتدى المرأة- كلام نواعم ، ازياء و جلديات، عطور، تجميل، مجوهرات و ساعات، ترفيه حواء، حكم ومواعظ لحواء، استشارات، العناية بالبشرة و الشعر، تجهيز العروس |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 196
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا تنطبق على الصوره الحاجه أم الاختراع ودمتم
__________________
http://www.rghamh.com/<a href="http:...0ad95509c0.jpg[/IMG] |
|
|
|
|
#12 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
اخواني الاعزاء طبعا انا جديد في هذا المنتدى
وخطابي وردي لك يا ابو معاذ اخي الحبيب عرضت موديل لطفل افريقي اخي هذا ليس موديل وانما مثال لبعض اخواننا المسلمين في بعض الدول الافريقيه التي وجد فيها المنصرون غايتهم واريد ان اسالك سؤال هل سمعت عن صلاة العراه وكيف يعبدون ربهم |
|
|
|
|
#13 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
اهلا وسهلا بك اخى القبسانى شرفتنا نحن فى انتظار جديدك ولك كل المودة
|
|
|
|
|
#14 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
هههههههههههه والله مدري اضحك ولا استغرب وش هالموديلات
اخوي الميلبي من وين جايبها الله يقطع عدوك ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه يسلمو علي المجهودات الرائعه |
|
|
|
|
#15 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة
المشاركات: 132
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الاخ القبساني حفظك الله
يشهد الله اني لا ولن اتشمت باخواني المسلمين بـ افريقيا لكن سؤالي كيف عرفت انه مسلم !!!!!! ___________________________________
__________________
.. اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا .. |
|
|
|
|
#16 |
|
ضيف
المشاركات: n/a
|
فعلا كيف عرفت انه مسلم
|
|
|
#17 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
اولا لم اقل انك تتشمت على احد المسلمين
ثانيا لان هذا هو حال اغلب المسلمين في افريقيا اسف اذا كنت زعلتك غفر الله لي ولك وجمعنا في جنات النعيم |
|
|
|
|
#18 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 152
![]() ![]() |
اشكر الجميع على المشاركه ولكن لي سؤال الي ابو معاذ
اولا المشاركه عباره عن عرض موديل نسائي ثانيا مشاركة ابو معاذ غير واضخه وغير مفهومه ثالثا ابو معاذ مشرف المنتدي الاسلامي وهنا العجب ؟؟؟؟؟ |
|
|
|
|
#19 |
|
ضيف
المشاركات: n/a
|
بصراحة لا احب انا ادافع عن الاخ ابو معاذ
لكن انا اتعجب من الهجوم عليه مع ان الرجل له مشاركااات قيمة وقيمة جدا والقسم الاسلامي يشهد له بل المنتدي بكل اقسامه يشهد له !!!! اما بالنسبه للموضوع فــ أعتقد انه لا يحتاج لكثرة الحديث عنه ولو كنت مشرفا لوضعت قسم جديد واسميته قسم الصرقعة والوناسة ووضعت مثل هذه المواضيع ( ...... ) بداخله مع احترامي لكاتب أو كتابة الموضوع |
|
|
#20 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 152
![]() ![]() |
مع احترامي للاخ الحارثي الا أن ردك هذا يعتبر دفاعا عنه وهل انا قلت خطأ يجبرك
للرد عنه اخي العزيز لا تستعجل بالحكم |
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اضحك على البنت ذات جمال | زييت الزيتون | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 06-06-2011 01:15 |
| كيف تخلي البنت تضمك ؟ | المهندس | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 1 | 29-11-2007 11:05 |
| تدري وش اللي يتعب البنت ياخوي (شعر رائع) | جهنيه وكلي فخر | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 1 | 10-08-2007 05:29 |
| البنت السعوديه حلاها غير | ابومحمد | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 2 | 07-08-2007 05:33 |
| وش يتعب البنت؟؟؟؟ | خافق حنون | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 2 | 02-08-2007 02:11 |