![]() |
|
|||||||
منـــــتدى دول ومدن العالم الســــــــــــــفر والســـياحـــــــه تاريخ الدول والمدن,الجغرافية البشرية,السفر,السياحة,معالم البلدان,مجتمع,وكل مايتعلق بثقافة الدول والبلدان
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 264
![]() ![]() |
التعامل مع الجن في الصحاري والمقناص
التعامل مع الجن في الصحاري والمقناص
----------------------------------------------------------------- بسم اللـه الرحمن الرحيم !!التعامل مع الجن في الصحارى والمقناص!! جذبني هذا الموضوع أثناء تصفحي لعدة مواقع وأحببت نقله لكم,,, وربما تعرض له الكثيرين من عشاق البر والتخييم,,, الجن ( السكون ) موجودين في الصحاري والبراري والمدن , وهم واقع تحدث عنه القران , وتنقسم الجن الى ثلاثة أنواع :ـ - البري : بنو شواف ... - البحري : فصيلة ابو دريوه ... - الجوي : الناري وهو من أشر الجن ... والذي نتعامل معهم أكثر في الصحاري والقرى والمدن هم نوع ( بني شواف ) وهم مسالمين منهم المسلمون ومنهم غيرذلك وهم يقيمون في الصحاري والسواحل والجبال والغابات , وبالقرب من القبور , ولايعتدون عليك ألا اذا أعتديت عليهم ويقيمون جماعات مع أولادهم وازواجهم وذريتهم ... وعليك أتخاذ التالي عند خروجك الى البر والصحاري :ـ 1 - عندما تقف بسيارتك للمبيت وخاصه ليلا عليل أن تقول بعد ترجلك من السياره ( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ) تلقي التحيه ... 2 - التاكد من خلو المكان من القبور والجحور وماشابهها ... 3 - رفع الاذان وأقامة الصلاة أذا لم تقوم باداء الصلاه بعد ... 4 - التسميه عند جمع الحطب ... 5 - ترك النار وعدم دفنها ( لان معظم الجن تأكل الجمر ) وتعتبر ضيافه لمن حولك من الجن ترك النار مشتعله ... 6 - الرحيل فورا وترك المكان في حالة تعرضك لحذف الحصا أو القشعريره في الجلد , او أستدارة الرياح ... (لأنك في هذه الحالة تقف على منازلهم ... ) 7- قبل النوم لابد أن تقراء ( قل ياأيها الكافرون - المعوذات ) ودعاء قل أعوذ بكلمات الله التامه ... حفظكم الله ورعاكم .. |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو جديد
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 9
![]() ![]() |
بارك الله فيك ونفع بك أخي الفاضل
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
جزاك الله خير
انا اقول انك ماتفكر فيهم احسن واللي كاتبه ربك بيصير لك بس لازم الواحد يقرأ القران في اي وقت اما تقولي تسلم عليهم وتترك لهم الجمر والله لتبدأ توسوس |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
جزاك الله خير
انا اقول انك ماتفكر فيهم احسن واللي كاتبه ربك بيصير لك بس لازم الواحد يقرأ القران في اي وقت اما تقولي تسلم عليهم وتترك لهم الجمر والله لتبدأ توسوس |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فيديو يظهر التعامل الوحشي للأمن السوري | الضرضارة | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 30-04-2011 08:29 |
| الدكتور العريفي يقيم يوم الخميس القادم دورة في جدة بعنوان فن التعامل مع الاخرين | ابومحمد | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 02-06-2010 12:35 |
| الحروق وكيفية التعامل معها | القبساني | منتدى الطب العام وطب الاعشاب | 0 | 10-10-2008 09:28 |
| قبيلة من الجن تسيطر على وسط جدة | د.فايروس | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 2 | 11-11-2007 08:48 |