|
|||||||
| ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ دليل المطبخ أشهى المأكولات وفن التقديم, |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
الكيكة الفلبينية اللذييييييييييييذة
المقادير * 5 بيضات * كأس سكر * نصف كأس زيت * نصف كأس حليب * 3 جبنات لافاش كيري * كأس دقيق منخول * 3ملاعق شاي باكينج باودر * نصف باكيت زبدة * علبة حليب نستلة كبير طريقة التحضير: ضعي البيض في الخلاط الواحدة بعد الأخرى، ثم ضعي السكر وبعد أن تخلطي قليلا أضيفي الثلاث حبات البقرة الضاحكة والحليب ثم أخلطي قليلا وأضيفي الزيت نخلط ثم نضيف الدقيق وتوابعه (الباكينج باودر والفانيلا). صبي الخليط في صينية كبيرة مدهونة بالزيت ثم أدخليها الفرن وبعد أن تستوي حمريها من فوق وخلال ما تكون في الفرن ضعي الزبدة في قدر وبعد ماتذوب وتغلي شوي على نار هادية أضيفي الحليب المكثف واستمري بالتحريك على نار هادية بعدين صبيه على الكيكة وهي ساخنة أبشر ي جبنة التشيدر ( كرافت ) ورشيها على الوجه وهي ساخنة. غطيها بقصدير عشان يذوب الجبن خليها تبرد شوى وقطعيها وتمتعى بالذ طعم وصحة وهنا |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
يسلموو ياقلبي وربي مرة تجنن انا جربتها وفعلاا تهبل
يعطيك ربي العافيه يااااااارب |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة
المشاركات: 132
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يعطيك العافيه يا لمبــــــي
.
__________________
.. اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا .. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| القنصلية الفلبينية تكشف لغز الطفلة سميرة | المهندس | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 28-06-2010 12:26 |
| ضبط وافد من الجنسية الفلبينية وشم على كتفه عبارة أرغب بفتاة سعودية | الزول | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 1 | 14-07-2008 11:21 |