|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 278
![]() |
.. ( المباراه الآستعداديه لفريق النسيم .. بالتحليل و الصور ..!
.، آعتذر عن تأخر نزول تغطيتنا لآخر آستعدادات .. ( فريق النسيم ..! مناسبة المباراه .. ( آستعداد لدورات الرمضانيه ..! ![]() تجمع الفريقين لبداء المباراه ... .. [ تحليل بسيط ] .. .. ( في مُجمل المباراه كان المستوى متوسط ..! غاب التركيز على كثير من التمريرات القصيرة و الطويلة ... لهذا وجدنا آغلب الكورات .. ( طائشة ..! فكانت الهجمات الخطره قليلة جداً ... آتيحت لفريق النسيم عدد كبير من الضربات الحره ... لكن لم تستثمر على آكمل وجه ولم تشكل خطوره كبيره ..! ![]() لقطه توضح ضربه حره لم يتم الآستفاده منها آطلاقاً ..! يتميز فريق النسيم بخط وسط مميز ممثل بلاعب رقم 15 .. عند آمتلاكه للكره يشكل خطوره حقيقه على الخصم ... يمتلك مهارات جميله في الآستلام ..! لكن يتسرع جداً في التمرير وغالباً ما يكون تمريره .. خاطئاً بسبب تسرعه ..! الهجوم يحتاج للكثير من التنظيم آو .. ( التفاهم ..! بصراحه لا أعرف المهاجمين الآساسيين في الفريق ... لكن آعتقد بأن المهاجمين الذين شاركا في المباره .. آول مره يلعبون مع بعض ..! كان التفاهم بينهم معدوم جداً ... لم آشاهد كره واحده .. ( ون تو ) بين المهاجمين ..! ![]() الدفاع لم يواجه صعوبه تذكر في حماية مرماه من الآهداف .. الاعب رقم 3 آعتقد آنه لم يكن في يومه .. ![]() آحدى الهجمات الخطره .. تغييرات الفريق لم تكن جميعها موفقه ... فخروج الاعب رقم 15 آضعف خط الوسط كثيراً .. عند مشاهدة الاعب رقم 24 آسغربت بقاءه احتياطياً ..! كان سريع الحركه يمتلك قدم قويه في التسديد .. آشعل الجهه اليسرى ما شاء الله عليه ..! لم يجد الممول آو المساند له ... لا آريد ان آبخص الفريق المنافس.. ( حقه ..! الفريق بصراحه متجانس جداً ... آعجبني الاعب شجاع عرفت آسمه لآنه مميز ![]() آستلام و تسليم بشكل عجيب ما شاء الله عليه ... وآيضاَ لاعب الوسط المطوع ..! كان شعله في وسط الملعب .. لكن كان يعاب عليه .. ( الآحتفاظ بالكره كثيراً ... آجده تعادل غير منصف لفريق النسيم ..! لآنه يملك الكثير ليقدمه .. آتمنى ان تقبلون ما كتبت .. ( بصدر رحب ..! لكم في القلب خانه ...
__________________
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 32
![]() ![]() |
يعطيك العافيه لخوي ريتش صراحه محلل مباراه ليفربول @تشلسي
بس التعادل اخر الدقايق بطعم الفوز |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 276
![]() ![]() |
اهتمام رائع ويعطيك العاااافيه
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو جديد
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 15
![]() ![]() |
مشكور اخوي ريتش على هذه التتغطية الاكثر من رائعة
وربي تصلح مراسل في افضل الجرايد ماشالله عليك وما دروا عنك الart كان يخليك بدل من مراسلهم سعيد الهلال ودمتم جميعا |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| موت لاعب اثناء لعب المباراه | زييت الزيتون | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 15-06-2011 02:28 |
| الزعيم الهلالي في مهمة تجاوز دور الستة عشر بإستضافته لفريق بونيدكور الأوزبكي | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 12-05-2010 05:55 |
| اليكم جميع صور المباراه النهائيه | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 5 | 26-08-2008 09:56 |
| مشجع كرة يشتري منصب مدير فني لفريق ألماني | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 17-01-2008 02:06 |