![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
مواطنو قويزه يرفعون دعوى ضد مصلحة المياه بجده
بعد انقطاع للمياه عن حي قويزه بمحافظة جده لمدة تصل إلى شهرين فقد تقدم ساكنو حي قويزه بدعوى قضائية ضد مصلحة المياه بجده وهي منظورة الآن بديوان المظالم .
وتعود تفاصيل هذه القضية المرفوعة ضد مصلحة المياه بمحافظة جده إلى استمرار انقطاع المياه عن حي قويزه تصل إلى شهرين ، وطالب المواطنون بتويض خسائرهم التي لحقت بهم . وكلتا إدارة المياه بجده قد اتخذت جدولة لتوزيع المياه بين الأحياء على أن الا يتجاوز الانقطاع أكثر من ثلاثين يوماً ، وحسب إفادة مصدر في إدارة المياه فإن محافظة جده تعاني من عجزاً في المياه . |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
الماء نعمه من الله ويجب علينا صيانته وشكر النعمه الحفاظ عليها
مشكور اخوي الله يعطيك العافيه ,تحياااااتي لكم |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 62
![]() ![]() |
جزاك الله خير اخوووووى ![]() ![]() |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| يايمة انا [جامعيه] واعرفـ مصلحة نفسيـ....!! | دلعي غير | منتدى المقالات المميزة | 0 | 12-12-2010 01:34 |
| المياه تطمئن سكان شرق السريع بجدة: ضخ المياه سيتحسن قريباً | المهندس | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 15-06-2010 05:50 |
| العثور على أسلحة إيرانية في الملاحيظ ومصرع 130 حوثيا برازح | الزول | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 17-11-2009 02:29 |
| أبتسم فأنت في قويزه | اهلاوى قويزة | شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد | 10 | 13-09-2007 04:12 |
| قويزه الشعبيه | ابو يزيد | شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد | 2 | 26-08-2007 12:24 |