|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 2,324
![]() ![]() |
إصابة سامي الجابر بإنفلونزا الخنازير
اكد المشرف العام على الفريق الاول سامي الجابر اصابته بمرض انفلونزا الخنازير, وقال سامي الجابر في تصريحات في النادي قبل قليل : الحمد لله على كل حال اكتشفت المرض اواخر الاسبوع الماضي ومكثت في المستشفى خلال يومي السبت والاحد, وقام الاطباء بجهودهم ضد هذا المرض وبينت التقارير يوم الأحد شفائي التام منه ولله الحمد .
وبحسب شبكة الزعيم اشار الجابرإلى ان تعرضه لهذا الوباء قضاء وقدر والحمد لله على كل حال قائلاً: اعتقد اني اصبت به من خلال زيارتي لأحد المرضى في احد المستشفيات, ولكن الحمدلله الذي كساني ثوب العافية واتمنى من الله العلي القدير ان يكسي جميع مرضى المسلمين العافية. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعرض سامي الجابر لحالة إغماء بعد هدف الهلال الأول أمام الأهلي | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 17-02-2011 05:34 |
| عاجل : ثلاث إصابات جديدة بإنفلونزا الخنازير بالرياض اليوم الجمعة | المهندس | منتدى الطب العام وطب الاعشاب | 0 | 12-06-2009 01:59 |
| ماذا يريد سامي الجابر من الهلال؟ | المغرور | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 3 | 01-09-2008 11:25 |
| ودااااااااعاا سامي الجابر .... | جهنيه وكلي فخر | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 28-01-2008 02:54 |
| رسمياً اعتزال .. ( القائد التاريخي سامي الجابر ... | SALEH | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 03-09-2007 01:35 |