![]() |
|
|||||||
شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد ![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 2
![]() ![]() |
أبتسم فأنت في قويزه
من شاطي مريخ جيتكم
من شارع باعطيه هرولتلكم رحبو فيني جاكم ضيف جديد وقلم ناري قلما تجد أقلام مثلها هههههههههههههههه |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 196
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياهلا ومرحبا باهل قويزه وبعد اهلاوي ياسلام كملت ياهلا بالضيف ومرحبا وبانتظار قلمك الناري ودمتم
__________________
http://www.rghamh.com/<a href="http:...0ad95509c0.jpg[/IMG] |
|
|
|
|
|
#3 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
ياهلا بقويزه وشارع باعطيه من ركن المطعم البخارى الى ان تخرج من الناحيه
الشرقيه على مخطط عبـــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــد ههههههه وياهلا ومرحبا وبعدين راح اكتب لك بالخط الصغير لا حد يقراها غيرك انزل تحت انا اهلاوى |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 152
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 99
![]() ![]() |
lk من حارة المنجارة بينبع لبحر
هلا وغلا بس القلم لا يحرقنا تكفا تفيد وتستفيد وحياك الله القهوه يا ولد بس انا اتاوي |
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 2
![]() ![]() |
مشكورين على المرور
حقيقه عجبني نك قويزه الشعبيه حقيقه لازم نسوي في شارع باعطيه عند المكتبه حفل تدشين الموقع ههههههههههههههههههههههههههههههههه |
|
|
|
|
|
#7 |
|
ضيف
المشاركات: n/a
|
مرحبا
مرحبا مرحبا مرحبا مرحبا مرحبا مرحبا مرحبا مرحبا مرحبا مرحبا مرحبا مرحبا مرحبا مرحبا مرحبا |
|
|
|
#8 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 278
![]() |
الله .. ( على شاطئ مريخ ..!
تدري وش احلى منه .. ( ام الذر ... اهلاوي اهلاوي ... نتمنى لك الاستفادة و الافادة ... سلام ،،
__________________
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 278
![]() |
الله .. ( على شاطئ مريخ ..!
تدري وش احلى منه .. ( ام الذر ... اهلاوي اهلاوي ... نتمنى لك الاستفادة و الافادة ... سلام ،،
__________________
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 62
![]() ![]() |
الله يحيك اهلاوي
وبنتظار جديدك ![]() ![]() |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فريق العالمى يخطف كاس دورة عمدة حى قويزه عن جداره | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 01-08-2008 07:09 |
| دورة عمدة قويزه الرابعه لنا معكم موعد فى المباراة النهائيه | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 26-04-2008 06:29 |
| مواطنو قويزه يرفعون دعوى ضد مصلحة المياه بجده | ابومحمد | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 2 | 11-09-2007 03:41 |
| قويزه الشعبيه | ابو يزيد | شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد | 2 | 26-08-2007 12:24 |