![]() |
|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
كان منتخبنا سيئاً وغلب على اللاعبين التمريرات المقطوعة
حمل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الوفد السعودي إلى دورة الخليج الـ 19 المقامة في مسقط الأمير سلطان بن فهد لاعبي المنتخب مسؤولية تعادلهم مع المنتخب القطري في أولى مباريات الأخضر في الدورة.
وبدا الأمير سلطان بن فهد غاضباً في حديثه لرجال الإعلام عقب نهاية المباراة ' مشيراً إلى أن اللاعبين كانوا سيئين. وقال الامير سلطان بن فهد: " كان منتخبنا سيئاً وغلب على اللاعبين التمريرات المقطوعة وكان وسطه متهالك وهجومه نائم، واستثني من ذلك الدفاع كان الحلقة الأقوى، وتحمل عبء المباراة كاملة، وهذا أمر غير مقبول، ولاحظنا أن بعض اللاعبين لا يتقنون بعض أبجديات كرة القدم". وشدد الأمير سلطان بن فهدعلى أن هناك 9 لاعبين لم يظهروا بالمستوى المطلوب، وهناك أمور كثيرة جداً لم يكونوا جيدين فيها إطلاقاً وهذا أمر غير مقبول أبداً. واستثنى الرئيس العام لرعاية الشباب المدرب ناصر الجوهر من الهجوم القوي الذي طال المنتخب قائلا: ناصر الجوهر أدى ما عليه وهو لا يستطيع اللعب بدلاً من أحد اللاعبين. وعاد الأمير سلطان للتطرق إلى اللاعبين قائلا: يجب على كل لاعب أن يعي دوره، خصوصاً أنهم لاعبون دوليون، لذلك يجب أن يُصحح الوضع، من أجل الفوز، وإذا أردنا التأهل، فإنه يجب علينا أن نفوز فيما تبقى من المباريات". |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو جديد
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 23
![]() ![]() |
حمل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الوفد السعودي إلى دورة الخليج الـ 19 المقامة في مسقط الأمير سلطان بن فهد لاعبي المنتخب مسؤولية تعادلهم مع المنتخب القطري في أولى مباريات الأخضر في الدورة. انا اختلف مع الامير سلطان ومع من يقول انا لاعبين المنتخب السعودي كانوا سيئين واقول انا لاعبينا قدموا مباراة قويه جداً مع منتخب قطر الذي يوجد به لاعبين محترفين تخيلوا منتخب دوله فيه لاعبين محترفين ( نيجيريين _ برازيلين _ تشاديين ) والخافي كثير كان منتخبنا في مستوى الحدث وكان الافضل كل الشكر لك |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 348
![]() ![]() |
أول شي مشكور أخوي الزول على الموضوع المحزن وما أقول غير الله يعين من هذا المنتخب الضايع
المشكله يأخوان والله في الخطه مفروض ينزل تيسير الجاسم من أول المباره هو والنمري والله بيكون وسط المنتخب حريقه والشي الثاني يكون في الهجموم ناصر ومالك اما الدفاع الله يعين حتى الأن ما قابل هجموم نار الله يوفقك منتخبنا وينصر أخواننا في غزه
__________________
( من صد عني ما بيه والله ماسأل عليه ومن عاف عيني عافته ولو بموت فيه)
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نغمة لعشاق الهدوء لان عنا نغمة خيالية في احساسها | زييت الزيتون | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 13-06-2011 01:46 |
| منتخبنا للشباب يخسر تجربته المصرية ضمن معسكرهما الإماراتي | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 10-03-2011 07:06 |
| نغمة ويبقى الحب نغمة رائعة تحفر مكان في القلب | زييت الزيتون | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 11-02-2011 04:35 |
| منتخبنا الأول لكرة القدم ومنتخب اسبانيا / مباراة ودية | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 28-05-2010 12:50 |
| منتخبنا يتراجع ثلاثة مراكز في التصنيف الدولي | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 05-08-2009 08:21 |