![]() |
|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 129
![]() ![]() |
مالك يجدد للأهلي في «نصف ساعة»
تأكيدا لم تميزت به "عكاظ" جدد مهاجم النادي الأهلي واللاعب الدولي مالك معاذ عقده الاحترافي مع الأهلي لمدة "5" سنوات مقبلة وذلك في معسكر الفريق الأول وخلال مؤتمر صحفي عقد يوم أمس بحضور رئيس النادي عبدالعزيز العنقري ومشرف القدم عبيد ملحان ومسؤول الاحتراف غرم العمري. وقد تحدث رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري بقوله: ان نهاية عقد اللاعب مالك معاذ مع الأهلي ينتهي بتاريخ 30/ 5/ 1430هـ وكان النادي حريصا على التجديد مع اللاعب قبل نهاية العقد وقد تركنا المفاوضات مع اللاعب لحين عودته من المنتخب وتحديدا بعد لقائنا مع فريق الشباب وأحب أن أؤكد للجميع ان المفاوضات مع اللاعب كانت ميسرة وسهلة حيث لم يعقد مع اللاعب سوى اجتماعين الأول بحضوري والثاني كان مساء الخميس الماضي بحضور رئيس هيئة اعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وذلك لحرص سموه على مصلحة النادي وكذلك حرصه على اللاعب ولم تستمر المفاوضات لأكثر من "نصف ساعة" والسبب في ذلك لرغبة الأهلاويين في اللاعب وكذلك رغبة اللاعب بالبقاء, واضاف: أحب أن أعلن للجميع أن مبلغ الصفقة قد بلغ "8" ملايين ستعطي للاعب على لائحة الاحتراف المعدلة واللاعب مالك هو أول لاعب اهلاوي تطبق في عقده اللائحة حيث استلم 30% من قيمة الصفقة وهو مليونان واربعمائة ألف ريال, وقد تكفل بها رئيس هيئة اعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله مع عضو شرف رفض ان يتم الاعلان عن اسمه فلهما منا ومن جماهير الأهلي كامل الشكر والتقدير وباقي مبلغ الصفقة تكفلت به ادارة النادي وسيتم الدفع للاعب حسب لائحة الاحتراف الجديدة. وأكد العنقري ان الأهلاويين أعضاء شرف وادارة لن يترددوا في ابقاء اللاعب الذي يخدم الفريق ومالك معاذ من النجوم الذين لمعوا مع الفريق وقدموا مستويات جيدة. من جانبه قدم اللاعب مالك معاذ شكره وتقديره للاهلاويين وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبدالله على حسن التعاون الذي لقيه منذ قدومه الى الاهلي قبل اربعة مواسم ومضى يقول النادي الاهلي هو من قربني للمنتخب وعن طريقه عرفني الجمهور الرياضي فكان لابد عليّ في البقاء لانني اقدر رجالات هذا النادي وجماهيره وأكن لهم كل احترام وتقدير وأكد خلال المؤتمر بأنه لايحتاج الى مدير اعمال لانه هو مدير نفسه ونفى مالك معاذ ان يكون قد صرح بمفاوضات نادي الهلال له وقال كل ما في الامر ان معلق أبوظبي سألني فقلت له ان شخصا لا اعرفه قابلني في الفندق وطلب مني ان ألعب للهلال وهذا ما تم.. اما ادارة الهلال واعضاء شرفه فلم يفاوضوني على الاطلاق.
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 186
![]() ![]() |
الله يعطيك العافيه
الف مبروك لكل اهلاوي تجديد عقد اللاعب مالك معاذ
__________________
ذبلان ورد الغرام جفت ينابعُ يذكر الايام وماضي الود وربيعُ |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 60
![]() ![]() |
ألف مبرووك للأهلويه ويستاهل مالك
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 348
![]() ![]() |
مشكور اخوي على الخبر ومالك يستاهل كل خير والف مبروك
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 129
![]() ![]() |
مشكورعلى المرور
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مالك يعود إلى جدة دون التدخل الجراحي | support | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 28-04-2009 01:19 |
| الدوري السعودي : فوز الشباب وسقوط النصر وتعادل مخيب للأهلي والهلال | عاشق العميد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 10-11-2008 02:08 |
| الهلال ينفي .. واللاعب : سأوقع من أجل «الرمز»مالك يجدد للأهلي | العنمي 7 | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 23-09-2008 07:25 |