![]() |
|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: من هو الفريق الذى ترشح لنيل بطولة النسيم الخامسة | |||
| الوداد |
|
1 | 7.14% |
| الرمله |
|
3 | 21.43% |
| النسيم |
|
7 | 50.00% |
| طليعة حويس |
|
0 | 0% |
| شباب ارسنال |
|
1 | 7.14% |
| الاعصار |
|
2 | 14.29% |
| المصوتون: 14. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 186
![]() ![]() |
من يحمل لقب بطولة النسيم الخامسة
رشح الفريق الذى تتمنى ان يحقق البطولة
اتمنى ان الجميع يرشح أحد الفرق المشاركة شاكرين لكم تصويتكم التعديل الأخير تم بواسطة المغرور ; 15-08-2008 الساعة 07:32 |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
يعطيك العافيه
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 41
![]() ![]() |
شكرا على الفكرة الرائعة التي تدل على ابداع العضو المغروور
لذلك في المباراة الختامية سوف يمتح المغرووور جائزة الاستفتاء في حال نجح الاستفتاء ولكم تحياااتي
__________________
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو جديد
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 15
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فكرة اكثرمن رائعة اتمنى الجميع المشاركة في الاستفتاء بالنسب لترشيحي ارشح فريق النسيم تقبلوا مروري............................ ودمتم جيعا بالخير واليمن والمسرات..................ز |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 2
![]() ![]() |
بالتـــــــــــوفيق للرمــــــــــله (7)
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 348
![]() ![]() |
أشكرا الجميع على التفاعل وأشكر الاخ المغرور على الفكره الرائعه
وأرشح بأذن الله الرمله |
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5
![]() ![]() |
اكيد 100% مافي غيرة النسيم هومن يحصل على البطولة مع احترامي لجميع الفرق
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 129
![]() ![]() |
شباب الارسنال
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1
![]() ![]() |
يستاهلو النسيم رغم اني ماعرف غير واحد
بس لجل عين تكرم مدائن ^_* |
|
|
|
|
|
#10 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 181
![]() ![]() |
اتمنا ان القريق لافضل يحصل
البطوله بكل حياد بعيدا عن العاطفه تقبلو مروري:d |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كأس بطولة دورة النسيم الخامسه مع أحد نجوم فريق الاعصار(صور) | fayz_itti | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 5 | 26-08-2008 09:20 |
| دعوه عامـــــــــــــــــــ لبطولة النسيم الخامسة ــــــــــــــــــــة | المغرور | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 22-08-2008 12:31 |
| حدث هام جداً يوم الاربعاء في دورة النسيم الخامسة | المغرور | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 4 | 13-08-2008 08:25 |
| محشش يحلل السووق | ينبعاوي هاوي | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 1 | 14-12-2007 02:53 |
| $$$ لعبة قمر 14 منهواللي راح يحمل لقب قمر 14 $$$ | نسيم الآهات | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 4 | 17-09-2007 05:47 |