![]() |
|
|||||||
شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد ![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2
![]() ![]() |
ياهوووووووووووووووووووه ابوساري ووووووووووووووصل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معاكم اخوكم الشاعر ابوساري فأرجو تررررررررررررررررررررررررررررررررررحيب كبيييييييير من الجمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع الكل لي يضرب الترحيب ويامرحبا بمن رحب بي اهديه من القلب ورد وطيب والشوق له دوم يلعب بي |
|
|
|
|
|
#2 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
هلا وغلا ابا ســــــــــــــــارى نرحب بك اجمل الترخيب وعلى الرحب والســـــــــــــــــعه كم تمنيت ان اكون شاعرا وارحب بك على طريقة الشــــــــعار المنتدى يسعده انضمامكم له ويتشرف بتواجدكم فيه تحياتى لك ابو سارى |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
هلا والله ارحبوووووووووو
الله يحيك اخوي بينا وتكمل اسرتنا ان شاااء الله واحنا متعشمين فيك الخير اخوي اختك اسبووورتي |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اول كسرة من ابوساري... | ابوساري | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 3 | 20-08-2008 02:58 |