![]() |
|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
اللاعب حسين عبدالغني المحترف في نيوشاتل السويسري يرفض اللعب ضد بيتار الاسرائيلي
أشار اللاعب السعودي حسين عبدالغني , المنتقل حديثا من فريق الأهلي السعودي بجدة لفريق نيوشاتل السويسري, عبر موقعة الالكتروني بأنه رفض لعب مباراة ودية ضد فريق بيتار الإسرائيلي مع فريقه الجديد الذي تفهم الوضع
حيث كتب اللاعب موضوع بعنوان ( رفضت اللعب ) بقوله : " بالنسبة للمباراة الودية اعتذرت إني العب ضد الفريق الصهيوني فريحوا بالكم ديننا وعقيدتنا فوق كل اعتبار , حتى لو كلف رجوعي بس بصراحة أتفهموا الموضوع بكل أدب واحترام , حبيت أوضح الموضوع , وشكرا على اهتمامكم " . جدير بالذكر إن قيمة انتقال اللاعب حسين عبدالغني لنادي نيوشاتل السويسري بلغت مليونين ومائتي ألف دولار لمدة ثلاث سنوات منها مليون دولار للنادي ومليون ومائتي ألف دولار للاعب بواقع ( 400 ) ألف دولار لكل سنه , خلاف السكن والسيارة وتذاكر السفر له ولعائلته والتأمين الطبي , كما يحصل النادي الأهلي على 20% مقابل إعارة اللاعب أو انتقاله لأي نادي آخر واستضافة الفريق السويسري ليلعب مباراة ودية مع الأهلي بجدة . [] [/I][] [/]
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
مشكور خيووو
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 348
![]() ![]() |
أشكرك على الموضوع الرائع وهذا الا كنت متوقعه من حسين
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو جديد
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 15
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
حسين لاعب كبير وانا من اشد المعجبيين به لكن عندما يلعب مع المنتخب فقط لكن لما يلعب مع نادية تكون المسؤولية علية كبيرة وهو لايجيد التعامل معها اتمنى من صميم قلبي التوفيق له وانا متاكد من ذلك واتمنى ان يمثل الشاب السعودي المسلم على افضل حال تقبلوا رأئي المتواضع ودمتم جميعا بالخير واليمن والمسرات |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
::××::××::××::
الله يـــ ع ـــــطيك العافيه ::××::××::××:: |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| غادر على متن الخطوط المصرية .. هروب المحترف الجزائري الحاج عيسى من السعودية | support | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 18-08-2009 05:54 |
| هنـا كـل شـئ عن الكابتـن حسيـن عبدالغني [ فقـط ] ! | عاشق العميد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 19-10-2008 07:29 |
| إيقاف الحسن كيتا وحسين عبدالغني مباراتين رسميتين | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 18-04-2008 04:21 |