|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 348
![]() ![]() |
الأمانة تعتمد اختيار الموقع بجانب مستشفى الملك خالد
استاد الملك عبدالله الدولي الجديد على «طريق جدة – مكة » باشا محمد - جدة كشفت مصادر عكاظ ان الجهات المختصة بالتنسيق مع أمانة مدينة جدة قد اعتمدوا موقع استاد الملك عبدالله الدولي بمدينة جدة الذي من المنتظر ان يشيد في المنطقة المجاورة لمستشفى الملك خالد للحرس الوطني على الخط السريع (جدة – مكة المكرمة) وذلك بعد ان طلب من أمانة جدة تقديم مقترحات لمواقع يقام عليها المشروع الضخم الذي قد تخصص له مساحة تصل للمليون متر . وأكدت المعلومات بان الجهات المختصة التي حرصت على تحديد موقع المنشأة الضخمة توصلت لاختيار الموقع بعد ايام من الاجتماعات وعقب دراسات جدوى اكدت في النهاية ان تشيد الاستاد على طريق (جدة – مكة) سيلبي احتياجات جماهير المنطقة وذلك بعد ان حدد في فترة سابقة بمنطقة عسفان كمقترح اولي للموقع قبل ان يعتمد الموقع الجديد . الجدير بالذكر ان ملعب جدة يحول دون استيعاب الكثير من الجماهير نظرا لمساحته التي لا تستوعب اكثر من 23 الف مشجع الأمر الذي يحول دون دخول اعداد كبيرة من الجماهير التي تتسابق نحو حضور مباريات الناديين الجماهيريين الأهلي والاتحاد فضلا عن المباريات الختامية التي سبق وان احتضنها الاستاد عكاظ ويش رايكم يأخوان بالموقع والا ما عجبوا الموقع وين يبغى الموقع يكون |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
سلااااااااااام
اذا فيه امل احظر معكم التدريب في الاستااد راح اقول واذا صرت الكبتنه راح اقولك ههههههههه مشكوور يالغالي على المووضوع تقبل مرووري فديتك اختك اسبورتي |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 348
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 113
![]() ![]() |
يا خوي كل ذا كلام فاضي ولا اكذب من عكاظ الا الجزيرة
الملعب راح يكون بحي الاطباء بجانب حي الفروسيه الي بعسفان لا حد يتفلسف عليكم كلها فبركات اعلاميه بعدين راح يكون تصميم الملعب على شكل سمكه عملاقه تخليدا لتراث جده القديم وسلامتكم |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وعكة أمين جدة ترجئ حركة السير في طريق الملك فهد. | ابن المنتزهات | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 05-06-2010 06:26 |
| الملك عبدالله يعيد تشكيل مجلس الوزارء | الزول | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 14-02-2009 09:44 |
| المخطط والمجسم النهائي لإستاد الملك عبد الله الدولي الجديد | sporty girl | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 10 | 23-08-2008 03:28 |
| تصريح مصدر مسئول بالرئاسة العامة لرعاية الشباب حول أحداث استاد الملك فهد الدولي | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 12-04-2008 05:27 |
| إستاد الملك عبدالله الجديد! (صوره) | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 06-08-2007 09:58 |