![]() |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
هذه صورة طبق الأصل من رسالة الرئيس صدام حسيـن
رسالة من صدام بخط يده / صورة طبق الأصل -------------------------------------------------------------------------------- 7 7 7 7 7 7 7 7 7 هذه صورة طبق الأصل من رسالة الرئيس صدام حسيـن بخط يــده كتبها قبل البدء في جلسة المحاكمة التي حكم عليه بالإعدام شنقا حتى الموت [img]] [/url][/img]
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كتاب بالفرنسية يؤكد وفاة الرئيس العراقي السابق صدام حسين ضرباً وشنقاً | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 11-03-2010 02:25 |
| محامي صدام : ايران واتباعها ارادوا بتوقيت إعدام صدام 'إهانة' مشاعر العرب وزعمائهم | ابن المنتزهات | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 01-01-2010 02:40 |
| هنـا كـل شـئ عن الكابتـن حسيـن عبدالغني [ فقـط ] ! | عاشق العميد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 19-10-2008 07:29 |
| لا تسمون بهذا الأسم | زيد الرفاعي | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 2 | 11-04-2008 09:16 |
| الرئيس الصينى والرئيس الامريكى- صورة مضحكه | الزول | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 0 | 28-01-2008 09:37 |