![]() |
|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: جـــــAـدة
المشاركات: 67
![]() ![]() |
[align=center]أكتب من بيت الحب يا حبيبتي،، حيث المطر
فحب يزورني بعد سفر اكتب وقلبي ينزف على ورقه...... وجدتها في البحر تعالى يا حوريه واشعلي بقلبي الشعر ........ لكي لا انزف تعالى يا وجعي الجميل لان ملائكه الموت من حولي ....... بدأت تعزف تعزف موسيقى كريهه... تطلب مني الرحيل فقد اتت اليّ لانها تعرف انك بعيده فهي لا تجرء على الاقتراب وانت قريبه انك امراه مختلفه الجمال خاصيه تمتلكينها وحدك والمشاعر تتجه اليكي وحدك وكلامي قليل فيك فكلامي لايغطي شبرا من جمالك وانوثتك اني احب رمالك..... اني اعيش في خيالك سيدتي هذا عصر الحب الكبير فلن يقبّلك احد غيري لانك ملكه هذا العصر ....... وانا بالحب امير اني احبك بلا تفكير واسير اليكي سير العاشق الى اعماق النار اسير اكتب يا عزيزتي سطورا حزينه ابدأ بالسلام يا لغبائي..... أعاشق مثلي يبدأ بالسلام؟ فأبحث عما في قلبي عن عباره وردت في كتب الغرام ولكن كم اكره الكلام فأصل الكلام........... هو اوهام نقول من غير ان نفعل شئ ونكتب من دون ان نغير شئ ولكني قررت الاّ ارسل شئ سوى ورقه بيضاء بها رقعه حمرا نزيف من قلبي كبرهان على حبي ايتها الاّنهائيه الجمال يا اروع الخصال ايتها الحب الوردي ايتها الحب الابدى.........!!!!!!!![/align] |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
الله يعطيك العافيه
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الجمهور يبكي (فراق نور) واللاعب يُبدع في (حوش الفارسي) | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 20-07-2009 11:51 |
| فراق اهل الخبث | كلاشنكوف | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 0 | 28-10-2007 03:46 |