|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
وش رايكم وجه الشبه مرررة كبير بينهم يابخته ماحد قدة
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 278
![]() |
.. ( تبي الجد مو مره .. ( يشبهه ..! لكن يخلق من الشبه 40 .. ( سبحان الله ... يعطيك العافية .. سلام ،،
__________________
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
هلا وغلا فيك اخوي شاكرة لك تفاعلك ومرورك الطيب تحيااااتي
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
ضيف
المشاركات: n/a
|
بصراحة ما في شبـــــــه !!!!!!
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ معقوله مافيه شبه والله الخالبق الناطق مثله
مشكورين حبايب قلبي علي المرور تحياتي لكم |
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 152
![]() ![]() |
ما يشبهله
منهو الي يقول انه يشبه لا يشبه ولاهو عنده
التعديل الأخير تم بواسطة SALEH ; 08-08-2007 الساعة 08:03 |
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
مشكورة اختي قويزة الشعبيه علي المرور
بس والله مادري احس فيه شبه بينهم من جد شكلي حولا هههههه |
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: ينبع
المشاركات: 61
![]() ![]() |
[COLOR="DarkOrange"]يعني نوعا ما يشبه له ؛؛؛؛؛؛
بس بسأل ليش يابخته وما احد قده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني ياسر مافيه ذاكـ الجمال ؛؛؛؛؛؛؛؛ عالعموم تسلمي عالموضوع (جهنيه وكلي فخر ) <<<< على فكره ترى حتى انا جهنيه تقبلي مروري أختك @ طيبتي اكبر همومي @[/COLOR] |
|
|
|
|
|
#9 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
هلا وغلا فيك اختي طيبتي اكبر همومي وماعليك انا اقصد الشهرة
تلفت الاعين عليه ماقصد جماله ,يعني مثل شبيه عادل امام لقا شهرة بسبب الشبه بينهم وكمان الولد اللي يشبه نانسي عجرم لقا برضه لفت نظر له بسبب الشبه بينه وبين نانسي ان شاء الله فهمتي قصدي يسلمووووووووووو اختي علي المرور واقولك بعد ونعم فيك وبجهينه,,,, |
|
|
|
|
|
#10 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: ينبع
المشاركات: 61
![]() ![]() |
شكرا عالتوضيح ياعسووووله بس لانه زميلاتي الهلاليات طبعا مايتات عليه مدري ليش ويقولوا انه <<حلوو>> وانا معارضتهم بقوووووهـ لكن اذن من طين واذن من عجين ؛؛؛
تقبلي مروري أختك @ طيبتي اكبر همومي @ |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رسمياً.. ياسر القحطاني هلالياً لخمسة أعوام قادمة | الكاسر 20 | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 07-08-2009 08:53 |
| البطاقة الشخصيه لـ ياسر القحطاني | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 11-07-2008 09:14 |
| الحكم بالقصاص على بنت والسبب ياسر القحطاني | كلاشنكوف | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 4 | 08-03-2008 11:24 |
| زياره لبيت ياسر القحطانى | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 3 | 21-01-2008 08:00 |
| مانشستر سيتي يهدد بمقاضاة ياسر القحطاني | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 18-01-2008 10:57 |