![]() |
|
|||||||
المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى بيع وشراء الاسهم الاكتتابات اسعار الذهب
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
الإكتتاب في زين ينطلق السبت المقبل
يشهد السوق السعودي للأسهم السبت ما بعد القادم ولـ 10 أيام متتالية إنطلاق الإكتتاب في أسهم شركة زين للاتصالات المتنقلة.
اذ سيتم طرح 700 مليون سهم منها 630 مليون سهم للمواطنيين و 70مليون سهم للمؤسسة العامة للتقاعد . ويبلغ سعر الاكتتاب للسهم الواحد 10 ريال وسيتم رد الفائض بعد 6 ايام من نهاية الاكتتاب، حيث ستستقبل جميع البنوك طلبات الاكتتاب |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بدء تداول «زين» يوم السبت 22 مارس المقبل | المهندس | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 1 | 20-04-2008 06:24 |