|
|||||||
| منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه طرائف و مسابقات والغاز |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
البنت السعوديه حلاها غير
--------------------------------------------------------------------------------
البنت السعوديه؛؛ اذا مدحتها؛ تعتقد انك تكذب؛ واذا مامدحتها؛ فأنت ماتصلح لشي؛ اذا توافقها على كل اراءها فأنت ضعيف؛؛ واذا ماوافقتها؛ فانت ماتفهم؛؛ اذا زرتها كثيير؛؛ تقول انك غثيث؛؛ واذا تزورها قليل ؛؛ تقول انك غير مهتم؛؛ اذا تلبس زين وتكشخ؛تقول انت مغازلجي؛؛ واذا تلبس عادي ؛فأنت فتى مهمل؛ اذا تغار تقول انك تزودها؛؛ واذا ما ابديت غيره؛تقول انك ماتحبني؛؛ اذا تتأخر دقيقه؛ تقولك ان اصعب شي هو الانتظاار؛؛ واذا تأخرت هي؛؛تقولك هذي اموور بناااات؛؛ اذا تزور ربعك تقول انك تضيع وقتك على الفاضي؛؛ واذا زارت هي صديقاتها؛ تقول هذا شي طبيعي؛؛ اذا ماتوقف لها حتى تقطع الشارع ؛ فانت ماعندك اخلاق؛ واذا وقفت ؛ فانت موقف تتفرج اذا شفت بنت ثانيه؛؛ فانت تغازل؛؛ واذا شافوها الرجال قالت انهم معجبين؛؛ @بـــــاختـــصــــار@ بسيطات ؛ ومعقدات ؛ ضعيفات ؛ لكنهن قويات؛ لكنهم محبوبات ؛؛ ماتقدر تعيش معهم ؛؛ ولاتقدر تعيش بدونهم ؛؛ كلش ولا زعل البنت السعوووديه؛؛ عـــــــــــاد الا البنت السعوديـــــــه؛؛ يقول الشاعر:: لا الكويتيه بعيونها تسحرني ؛؛ ولا اللبنانيه بسمارها تجذبني؛؛ ولا العمانيه بغمزتها تضحكني؛؛ ولا القطريه بأموالها تملكني؛؛ ولا السوريه بدلعها تجنني؛؛ ولا الاماراتيه بخفتها ترضيني؛؛ ولا البحرينيه بحركاتها توقفني؛؛ ولا المصريه بتصرفاتها تحرجني؛؛ ولا اليابانيه بذكاءها تخدعني؛؛ ولا الروسيه بشعرها تفرحني؛؛ ولا الصوماليه بشراستها تخوفني؛؛ ولا العراقيه بقوتها تخرعني ؛؛ ولا السودانيه ببراطمها تربطني؛؛ ولا الهنديه برقصها تأسرني؛؛ الا البنت السعوديه بحنانها وجمالها؛؛ لو بغتني والله ملكتني؛؛ يعني مهما لفيتوووو يمين والا يسااار مردكم للسعووديه؛؛ تحياتي لكم؛؛ منقول |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 278
![]() |
.. ( الله يحميهن .. ( ويستر عليهن .. بس عند جد هن .. ( طفش و معقدات .. ![]() يعطيك العافية .. سلام ،،
__________________
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
ههههههههههههههه وربي فاطسه ضحك الله يقطع سوالف اخوي الميلبي
اكيد مجرب وعن قناعه بعد هههههههههههههههههه بس صدق كلامك فيه شي من الصراحه وكانك تقراء البنت اسعوديه الله واكبر هههههههههههههههههه |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حرامي سرق شنطة البنت شوف ايش صار بالحرامي | زييت الزيتون | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 20-06-2011 02:26 |
| اضحك على البنت ذات جمال | زييت الزيتون | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 06-06-2011 01:15 |
| شوفو الفنان كيف بمدح البنت في الشارع على العود | زييت الزيتون | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 13-05-2011 12:23 |
| كيف تخلي البنت تضمك ؟ | المهندس | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 1 | 29-11-2007 11:05 |
| وش يتعب البنت؟؟؟؟ | خافق حنون | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 2 | 02-08-2007 02:11 |