|
|||||||
| منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه طرائف و مسابقات والغاز |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: ينبع
المشاركات: 61
![]() ![]() |
هههههههههاااااااااي والله حلوووووهـ ؛؛؛؛؛؛
بس للاسف اعرف بنات يعملووووها بس مو كذا كاانوا يجيبوا الحبر حق الختم ويحطوا اصباعهم الابهام <<< زي البصمه >>> ويجبوا ورقه ووتضغط باصباعها عالورقه ويطلع حرف الزوج بالانقلش ؛؛؛؛؛؛ بس للمعلوميه جرربتها وحدهـ مخطوبه وطلع حرف خطيبها ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ فهمتووووووا شي ؛؛؛؛؛؛؛؛؛ خخخخخخخخخخ اتمنى ما احد يجررربها لانها من التنجيم ؛؛؛؛؛؛؛ اااسفه طووولت عليكم تقبل مروري اختك @ طيبتي اكبر همومي @ |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الإصابة تبعد ياسر عن الأخضر والتدخل الجراحي وارد | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 12-11-2008 03:39 |
| المستقبل العجيب؟؟؟؟؟؟ | sporty girl | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 4 | 04-09-2008 08:33 |
| تبغى تضحك ادخل | الزول | منتدى اليوتيوب YouTube | 1 | 30-04-2008 05:49 |
| تبغي تجنن اصحاااااااااااابك | ateekj | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 3 | 26-08-2007 07:44 |
| لما تبغي .............تسافر ...فين بتروح؟؟؟؟؟؟ | ateekj | منـــــتدى دول ومدن العالم الســــــــــــــفر والســـياحـــــــه | 6 | 24-08-2007 02:03 |