![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 186
![]() ![]() |
اولا / الله يعطيك العافيه علي الموضوع
ثانيا / ابي اقول رأي بصراحه الجمله فيها عدة معاني ولكن اتمني من الجميع الاخذ بالرأي السليم واللي انا اخبره ان الشريحة تنحط في الجوال وهذا الجانب الاول والثاني الكل فاهمه بس اتمني ان يغلب الجانب الاول علي الجميع
__________________
ذبلان ورد الغرام جفت ينابعُ يذكر الايام وماضي الود وربيعُ |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| محاورة شعرية فكاهية بين تهامي و بدوي | ابومحمد | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 0 | 21-06-2011 01:58 |
| ينابيع المسك والأخاديد تتفجر في شوارع جده لأنها .. شوارع لاتمر منها المواكب | ابومحمد | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 06-11-2010 10:46 |
| طاش وبيني وبينك ومحاربة الإسلام | ابومحمد | منتدى المقالات المميزة | 0 | 24-08-2010 10:56 |
| سيدة تثير الفوضى باحد شوارع العاصمة | المهندس | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 1 | 24-04-2008 09:31 |