|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 2
![]() ![]() |
الحزن دولة ..
في البدايه اتمنى ان تقبلوني عضو في هذا المنتدى
الجميل ووان اكون ضيف خفيف عليكم ,,,,,,,,,, لا أدري ماذا أصابني ح ـقاً لا أدري مالذي أتى بي إلى هُنا لا أدري ولكن ثمة شيءً ينزع بداخلي ثمة دموع ثمة شوق لاأدري لمن ؟! قد يكون فعلاً لا أدري من يكون !! لا ادري ولكن ما أعلمه ح ـقيقة أن بداخ ـلي ثـــــــــورة !! / \ ؛ أحبُّكِـ لماذا تركتيني لهذا الشتاء البغ ـيض ينهش فيني !! لماذا تركتي يدي يغتالها الصقيع ترتجف كأنها تلفظ أخر أنفاس الوداع !! , لماذا تركتي عيناي ح ـزينة ترتجع لح ـظات فراقُكِـ و الدموع متحجرة بمئاقيها ليس كبرياء ولكن يصعب ع ـليها أن تبكي ح ـزنها عليكِـ فيموت ما بقي لها منكِـ , لماذا تركتي أحضاني الحانية إليكِـ ليحتلها البرد تلتمس الدفء مما تبقى من عطركـِ فيها أضم إلي يداي هباء لأستشعر وج ـودكـِ ولو بضم ـير "كانت" , أين أنتِ ؟! ما عدتُ أحتمل ففراقُكـِ أكبر من صبري بكثير !! / \ أحبُكِ يا أنتِ بقدر ما الحب أضناني !! وبقدر ما بُعدكـِ أبكاني!! , "حبيبتي" آآآآه و آآآه لو تعلمين كم لهذه الكلمة وقع في قلبي فلملكيتك إياها شيء يسعدني يذكرني...يجرحني يشقيني..! فكل يوم..أتنفسك به أنزفك فيه...قلبي وكل أمس أتذكرهُ يولد بي جرح...! / \ / شكراً { لهآ} لـِ ع ـزف لحنِ حروفي ..! ؛, ,؛ ؛, ,؛ |
|
|
|
|
|
#2 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
حياك الله اخى الفاضل فى منتدى الكل
وبدايه رائعه اتمنى لك التوفيق تحياتى لك |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 129
![]() ![]() |
يعطيك العافية ولاتحرمنا جديدك المفيد لكي نستفيد
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
هلا وغلا فيك بين اخوانك واختواتك
ويعطيك العافيه اخووي على البدايه الرااائعه انتظر جديدك اختك اسبوورتي
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الحسن اليامي يعلن الاعتزال ويحمل ادارة نجران المسؤولية | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 29-10-2010 10:13 |
| رفع الإيقاف عن الحسن كيتا وحسن خليفة | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 25-04-2008 05:14 |
| إيقاف الحسن كيتا وحسين عبدالغني مباراتين رسميتين | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 18-04-2008 04:21 |