![]() |
|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 186
![]() ![]() |
رسالــــــــــــــــــ شكر وتقدير ــــــــــــــــــــــــــــــــــة
يشكر اعضاء لجنة دورة النسيم الرياضية الخامسة
المكون من 1- صالح بن سعيد الاسمري (الرئيس) 2- عبدالمعطي عايش المرعشي (النائب) 3- محمد غازي الجهني (المنسق الاعلامي للدورة) كل من ساهم في انجاح هذه البطولة الى الان وفي مقدتهمتهم 1- اداراة منتدي ابرق الرغامة على رأسهم الاستاد عثمان الميلبي 2- العضو الشرفي محمد الرفاعي 3- العضو الشرفي ماجد العتيبي 4-الحكم علي الخثعمي 5- الحكم محمدشيبه 6- الحكم عبدالله عطية 7- الحكم احمد علي 8- المعلق الخلوق شوقي الزهراني والى الجمهور الكريم الشكر الكبير على الحضور واتمنى ان تحوز البطولة على اعجابكم اعضاء اللجنة المنظمة S.N.S
__________________
ذبلان ورد الغرام جفت ينابعُ يذكر الايام وماضي الود وربيعُ |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|