![]() |
|
|||||||
شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد ![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2
![]() ![]() |
ياهوووووووووووووووووووه ابوساري ووووووووووووووصل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معاكم اخوكم الشاعر ابوساري فأرجو تررررررررررررررررررررررررررررررررررحيب كبيييييييير من الجمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع الكل لي يضرب الترحيب ويامرحبا بمن رحب بي اهديه من القلب ورد وطيب والشوق له دوم يلعب بي |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اول كسرة من ابوساري... | ابوساري | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 3 | 20-08-2008 02:58 |