|
|||||||
المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى بيع وشراء الاسهم الاكتتابات اسعار الذهب
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
تداول أسهم شركة معادن الاثنين القادم
ذكرت هيئة السوق المالية أنه سوف يتم - إن شاء الله- اعتباراً من يوم الاثنين 25/ 7 /1429هـ الموافق 28/ 7 /2008م إدراج و بدء تداول أسهم شركة التعدين العربية السعودية ضمن قطاع الاستثمار الصناعي بالرمز 1211، على أن تكون نسبة التذبذب للسهم مفتوحة لليوم الأول فقط .
وكانت شركة "معادن " قد أعلنت عن تخصيص جميع الأسهم المطلوبة لمن اكتتب بـ 75 سهما أو اقل في حين سيتم تخصيص 77 سهما لمن أكتتب بـ 100 سهم أو أكثر. |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تداول أسهم شركة الخضري السبت القادم | ابومحمد | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 21-10-2010 09:08 |
| إدراج و بدء تداول أسهم إسمنت الجوف الأربعاء القادم | الزول | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 09-08-2010 12:13 |
| بدء تداول أسهم إتحاد عذيب للاتصالات السبت القادم | ابن المنتزهات | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 17-03-2009 10:21 |
| إدراج وبدء تداول استرا الاثنين القادم وتداول يحدد فترة التداول فى رمصان | الزول | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 2 | 17-08-2008 12:20 |
| معادن وجى بى مورجان يعلنان عن زيادة الحصة المخصصة للمكتتبين الأفراد في أسهم شركة معاد | المهندس | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 2 | 13-08-2008 06:57 |