![]() |
|
|||||||
منتدى الطب العام وطب الاعشاب يختص بما هو مفيد للصحه ونصائح طبيه
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
لماذا تنام ساقك اذا جلست عليها
سببـ الرئيسيـ لشعور
الساقينـ بالخدر هو الضغط العنيفـ على أعصابهما بينـ سطحـ الأرضـ الصلبـ وعظامـ مشط القدمـ عندما يكونـ المشط مضغوط على الأرضـ . فاذا جلستـ بثقلـ الجسمـ على الساقينـ مدة طويلة، فان الجزء العلويـ من جسمكـ يضغط على أوعيتكـ الدموية وأعصابكـ، فتنلملـ أعصابكـ وتشعر بالخدر تماما، وهذه الوخزاتـ التي تحسـ بها هيـ رسالة منـ أعصابكـ لتلفتـ نظركـ الى ضرر بقائكـ على هذا الوضعـ (سبحان الله). منقول |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| انتبه تنام عند الحلاق | زييت الزيتون | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 08-06-2011 07:25 |
| قبل ان تنام !!! | ابو طلال | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 1 | 11-04-2009 09:11 |
| تعلم كيف تنام بسرعه وبدون إي متاعب؟!؟ | المهندس | منتدى الطب العام وطب الاعشاب | 0 | 07-11-2007 07:23 |
| هل تنام وهاتفك المحمول مغلق؟؟؟ | ابومحمد | منتدى الطب العام وطب الاعشاب | 0 | 18-10-2007 10:58 |