|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 100
![]() ![]() |
الرتوش لاتجمل الصورة
هل نحن بحاجة الى تلميع صور بعض الأشخاص في مجتمعنا واظهارهم على إنهم اصحاب مباديء وقيمة عالية الجودة وانهم اناس مبرؤون من الوقوع في الاخطاء اوفوق مستوى الشبهات والنقد واتساءل هل هم فعلاً بحاجة لاقلامنا وكتاباتنا المتلونه بالف لون , فهناك الشاعر الذي يكثر المدح بشكل مقزز يدعو للغثيان مع إن بعض الممدوحين لايتسحقون المدح والثناءوكذلك الصحفي صاحب القلم السحري والذي يعمل على اظهار (فلان) من الناس بإنه رمز للمثاليه نظراً لتضحياته من اجل المجتمع وهو غير ذلك لحاجة في نفسه لا يعلمها إلا الله ويزداد التلميع والتحسين في الصورة حسب موقع الشخص وأهميته0
إين امانة القلم واين الصدق واين الاخلاق يجب أن يكون كل منا نموذج يقتدى به في اقواله وافعاله بعيداً عن المجاملات وتغليب المصلحة العامة لخدمة المجتمع على المصلحة الخاصة وعلينا قول الحقيقة فقط لاغير0 |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أوصل للرقم 7 وحط الصورة المفضلة لك | رايق جدة | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 23 | 10-09-2008 12:49 |
| الصورة التي ربح مصممها مليون دولار | ابو يزيد | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 3 | 09-09-2008 09:40 |
| نترك لكم التعليق على هذه الصورة | المهندس | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 0 | 10-01-2008 02:30 |
| كم وجه في الصورة ...؟؟ | ابومحمد | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 1 | 17-10-2007 09:49 |
| لم تظهر الصورة إذاً إليكم هذة المعلومة | ابومحمد | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 05-10-2007 01:18 |