![]() |
|
|||||||
| منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره كل ما يتعلق بالكسرات |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
بعيدا عن خصوصية هذا المنتدى وبعد السلام من الله ورحمته وبركاته طلبتكم يا الربع نادو لي اخوي وابن عمي القبساني او اسمحولي لي بمراسلته على الخاص بشان سوال شخصي والله يرحم والديكم وصولها للاهمية للاخ القبساني وبارك الله فيكم اخوكم صالح الجهني اضطررنا لوضع هذا التساول هنا لتواجد القبساني المستمر هنا حسب ما ريت وان اردتم حذفها بعد اخباره عني ومراسلته لي لكم ذلك مشكورين ورحم الله والديكم |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الاخ الفاضل ضفيان من القبساني | القبساني | شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد | 6 | 21-08-2007 12:51 |
| القبساني ينسحب !!! | القبساني | شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد | 9 | 20-08-2007 11:01 |