|
|||||||
منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية منتدى يعنى بالاخبار السياسية المحلية والخليجية والعربية والعالمية
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 264
![]() ![]() |
الفاتيكان يبحث مع السعودية إقامة أول كنيسة في المملكة!!!!
-------------------------------------------------------------------------------- روما - يو بي أي, آكي: كشف الموفد البابوي إلى الكويت وقطر واليمن والبحرين والإمارات العربية المتحدة, المطران منجد الهاشم, امس, أن الفاتيكان يجري مفاوضات مع المملكة العربية السعودية, من أجل "السماح ببناء كنائس كاثوليكية في المملكة". وذكرت صحيفة "لاستامبا" الإيطالية, أن المفاوضات التي وافق عليها الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز, تجري منذ عدة أسابيع, وتعتبر سابقة بالنسبة للكنيسة الكاثوليكية, مشيرة الى أن حوالي 900 ألف كاثوليكي يعيشون في السعودية وجميعهم من المغتربين. واذ اشارت إلى أن العاصمة الإيطالية روما تحتضن أكبر مسجد في أوروبا تم تدشينه العام 1995, قالت الصحيفة, أن المباحثات السرية بين الفاتيكان والسعودية, جاءت عقب افتتاح أول كنيسة كاثوليكية في منطقة أبو هامور بالقرب من الدوحة. ونقلت "لاستامبا" عن الناطق باسم الفاتيكان فريدريكو لومباردي, قوله, "إذا حصلنا على إذن رسمي لبناء أول كنيسة, فسيكون إنجازاً تاريخياً, وخطوة واضحة متقدمة اجتماعياً وثقافياً ودينياً". .. المصدر... جريده السياسه الكويتيه بتاريخ 18/3/2008 لاحول ولاقوة إلا بالله .... السعوديه ..معقل الاسلام.. مو كل شي تسويه الدول الخليجيه...يجب ان تتبعه السعوديه عاجلا ام اجلا !!! بالاضافه الى حديث الرسول صلى الله عليه وسلم0 الذي يحث فيه الى اخراج المشركين من جزيرة العرب....سبحان الله..
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لااله الا الله محمد رسول الله يارب سترك وعفوك ورحمك ورضاك والجنه اللهم زد من يحبي جنونا بي وانمح من يكرهني نعمة العقل *الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه. *الكلمة الطيبه جواز سفر الي كل القلوب. *كل الظلام الذي في الدنيا لايستطيع ان يخفي ضؤ شمعه مضيئة. |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قام بسب المملكة العربية السعودية . . مبتعث سعودي يلقن مخموراً امريكياً درساً قاسياً و | ابومحمد | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 14-05-2011 12:27 |
| إقامة أول سباق جري لأطفال المملكة تحت سن 6 سنوات في جدة | المهندس | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 27-12-2010 01:13 |
| صور نادرة لملوك المملكة العربية السعودية | ابو معاذ | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 0 | 18-10-2007 11:23 |