![]() |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
مخترق يوجه رسالة لوزير الإعلام عبر موقع القناة الأولى
تعرض موقع القناة السعودية الأولى لاختراق من قبل أحد الهكرز الذي قام بوضع رسالة في واجهة الموقع أوضح فيه بأنه يرغب بإيصال رسالة لوزير الإعلام .
وقال المخترق بأن رسالته للوزير هي : أين حقوق الرجل فشباب المملكة أغلبهم عزاب ولانسمع إلا عن حقوق المرأة . وقدم المخترق اقتراحاً بتوظيف السعوديين بدلاً من الفتيات الأردنيات ثم ختم بتوجيه رسالة لإدارة الموقع وصفها بالإدارة الفاشلة ، كما عنون لموضوعه بكلمة إهداء إلى مطاوعة معرض الكتاب الدولي !! . المصدر / صحيفة الوئام |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| موقع هام جدا لأرسال 40 رسالة يوميا لأي موبايل في العالم | داافيد فياااا | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 16-05-2011 12:00 |
| الحقوااا:موقع talksms للرسائل يعطيك 100 رسالة او اكتر يوميا مجانا | زابايوووو | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 26-11-2010 08:27 |
| طريقة لــــِ معرفه ما إذا كان جهازكِ مخترق أم لا .. .. بدون برامج | القبساني | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 2 | 03-12-2008 05:05 |
| هاكر سعودي يخترق موقع وزارة الصحة على الانترنت ويترك رسالة للمسؤولين | الزول | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 1 | 19-06-2008 07:13 |
| ابن لادن يوجه رسالة جديدة للغرب بذكرى النكبة | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 16-05-2008 10:25 |