![]() |
|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
هذه قصيده قراتها واثرت في كثير وحبيت انقلها لكم اتمنى تنال اعجابكم
وهي بعنوان: (( قصيده شاب رثى نفسه وتوفي بعدها بيومين)) مؤثره جدا .. . . جاني وانــا فــي وســط ربـعـي ونـاســي جـانـي نشلـنـي مـثـل مــا يـنـشـل الـنــاس **************************** مـنــي نــشــل روح تـشـيــل الـمـآســي تشـكـي مــن ايــام الشـقـى تشـكـي الـيــاس **************************** اثــر الالــم فــي سـكـره الـمــوت قـاســي ماهالـنـي مـثـلـه وانـــا انـســان حســاس **************************** جـابـوا كـفــن ابـيــض مـقـاسـه مـقـاسـي ولـفـوا بــه الجـسـم المحـنـط مــع الـــراس **************************** وشـالـونـي اربـــع بـالـنـعـش ومـتـواســي علـيـه ومـغـطـى عـلــى جـسـمـي الـبــاس **************************** وصـلــوا عـلــي وكـلـهـم فـــي مـآســي ربـعـي ومعـهـم نــاس مــن كــل الاجـنــاس *************************** يـاكـيـف ســـوا عقـبـنـا تـــاج راســــي وامــي الحبيـبـه وش ســوى بـهــا الـيــاس *************************** اسـمـع صــدى صـــوت يـهــز الـرواســي قـولــو لـهــا لاتـلـطـم الـخــد يــانــاس ************************** قـولـولـهـا حــــق وتـجـرعــت كــاســي لاتـحـتـرق كـــل يـبــي يـجــرع الـكــاس ************************* اصبـحـت فـــي قـبــري ولابـــه مـواســي واسـمـع قـريــع نعـولـهـم يـــوم تـنــداس ************************** مــن يــوم قـفـوا حـــل مـوثــق لـبـاسـي وعـلــى رد الـــروح صـــوت بــالاجــراس ************************* هـيـكـل غـريــب وقـــال لـيــه التـنـاسـي صـوتـه رهـيـب وخـلـفـه اثـنـيـن حــراس ************************** وقــف وقـــال ان كـنــت يـانـمـر نـاســي هـــاذي هـــي اعـمـالـك تـقــدم بـكــراس ************************** ومــن هــول ماشفـتـه وقــف شـعـر راســي وانــهــارت اعـصـابــي ولاارد الانــفـــاس ************************** يالـيـتـنـي فــكــرت قــبــل انـغـمـاســي بالـغـفـلـه الــلــي منـتـهـاهـا لــلافــلاس ************************** وفـزيـت مــن نـومـي عـلـى صــوت نـاسـي واصــرخ واقــول الـمـوت وأحـــذر الـنــاس ************************* ((توفي قائل القصيده بعدها بيوميـن فـي حـادث مروري)) ....قيل ان كاتب هذه القصيدة "نمر السحيمي" , رأى في المنام أنه حصل له حادث ورأى أنه يغسل ويكفن ثم يصلى عليه , فقام من النوم مذعوراً فكتب هذه القصيدة. وأودعها في درج مكتبه ...ثم سبحان الله بعدها بيومين توفي بحادث.. .. وعند تفتيش مكتبه وجدوها فيه رحمه الله رحمة واسعه ... منقوووول |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصة مؤثرة جدا | ابن المنتزهات | مـــــنــــتدى القــــــــصـــه والنـــــــــــثر | 1 | 25-12-2015 08:31 |
| من أجمل القصائد- مؤثرة جدا | الزول | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 1 | 06-11-2009 11:44 |
| فعلا كسر الرابيدشير | Rapidshare Auto Downloader 3.4 | البرنامج الخرافي للتحميل من RS | GoodLife8 | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 2 | 04-04-2009 02:38 |
| زيارة الشيخ محمد في صور مؤثرة تدل على تواضعه | ابومحمد | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 0 | 25-01-2008 09:24 |
| أب بلا رحمة..!! صور مؤثرة جدا | ابومحمد | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 06-12-2007 03:09 |