![]() |
|
|||||||
منـــــتدى دول ومدن العالم الســــــــــــــفر والســـياحـــــــه تاريخ الدول والمدن,الجغرافية البشرية,السفر,السياحة,معالم البلدان,مجتمع,وكل مايتعلق بثقافة الدول والبلدان
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 264
![]() ![]() |
التعامل مع الجن في الصحاري والمقناص
التعامل مع الجن في الصحاري والمقناص
----------------------------------------------------------------- بسم اللـه الرحمن الرحيم !!التعامل مع الجن في الصحارى والمقناص!! جذبني هذا الموضوع أثناء تصفحي لعدة مواقع وأحببت نقله لكم,,, وربما تعرض له الكثيرين من عشاق البر والتخييم,,, الجن ( السكون ) موجودين في الصحاري والبراري والمدن , وهم واقع تحدث عنه القران , وتنقسم الجن الى ثلاثة أنواع :ـ - البري : بنو شواف ... - البحري : فصيلة ابو دريوه ... - الجوي : الناري وهو من أشر الجن ... والذي نتعامل معهم أكثر في الصحاري والقرى والمدن هم نوع ( بني شواف ) وهم مسالمين منهم المسلمون ومنهم غيرذلك وهم يقيمون في الصحاري والسواحل والجبال والغابات , وبالقرب من القبور , ولايعتدون عليك ألا اذا أعتديت عليهم ويقيمون جماعات مع أولادهم وازواجهم وذريتهم ... وعليك أتخاذ التالي عند خروجك الى البر والصحاري :ـ 1 - عندما تقف بسيارتك للمبيت وخاصه ليلا عليل أن تقول بعد ترجلك من السياره ( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ) تلقي التحيه ... 2 - التاكد من خلو المكان من القبور والجحور وماشابهها ... 3 - رفع الاذان وأقامة الصلاة أذا لم تقوم باداء الصلاه بعد ... 4 - التسميه عند جمع الحطب ... 5 - ترك النار وعدم دفنها ( لان معظم الجن تأكل الجمر ) وتعتبر ضيافه لمن حولك من الجن ترك النار مشتعله ... 6 - الرحيل فورا وترك المكان في حالة تعرضك لحذف الحصا أو القشعريره في الجلد , او أستدارة الرياح ... (لأنك في هذه الحالة تقف على منازلهم ... ) 7- قبل النوم لابد أن تقراء ( قل ياأيها الكافرون - المعوذات ) ودعاء قل أعوذ بكلمات الله التامه ... حفظكم الله ورعاكم .. |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فيديو يظهر التعامل الوحشي للأمن السوري | الضرضارة | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 30-04-2011 08:29 |
| الدكتور العريفي يقيم يوم الخميس القادم دورة في جدة بعنوان فن التعامل مع الاخرين | ابومحمد | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 02-06-2010 12:35 |
| الحروق وكيفية التعامل معها | القبساني | منتدى الطب العام وطب الاعشاب | 0 | 10-10-2008 09:28 |
| قبيلة من الجن تسيطر على وسط جدة | د.فايروس | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 2 | 11-11-2007 08:48 |