|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
فيديو سامي الجابر ... قمة الشجاعة أن يعلن الأمير سلطان بن فهد أستقالته في الوقت الحال
وصف مدير الكرة بنادي الهلال ومحلل قناة الجزيرة القطرية الاستاذ / سامي الجابر خروج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد ليعلن أستقالته في الوقت الحالي بأنها قمة الشجاعة لوفعل ، واعتبر خروج الامير سلطان في وقت سابق شجاعة منه ، كما تسائل الجابر هل الامير سلطان لوحده يتحمل المسؤلية .
من جانبة طالب اللاعب التونسي السابق بمعرفة الداء ومحاسبة والتشهير بالمسؤل عن خروج المنتخب السعودي ، كما اندهش من وجود ظهير أيمن في الملاعب السعودية يتقاضى 5 مليون ريال عن كل عام يلعبه في الدوري السعودي ، الحديث عن خروج المنتخب السعودي حمل الكثير من الاراء كان ابرزها ما جاء في الاستديو التحليلي بقناة الجزيرة الرياضية والذي جاء فية : [ |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعرض سامي الجابر لحالة إغماء بعد هدف الهلال الأول أمام الأهلي | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 17-02-2011 05:34 |
| إصابة سامي الجابر بإنفلونزا الخنازير | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 18-08-2009 12:20 |
| ماذا يريد سامي الجابر من الهلال؟ | المغرور | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 3 | 01-09-2008 11:25 |
| ودااااااااعاا سامي الجابر .... | جهنيه وكلي فخر | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 28-01-2008 02:54 |
| رسمياً اعتزال .. ( القائد التاريخي سامي الجابر ... | SALEH | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 03-09-2007 01:35 |