![]() |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
حرق مرضى بالايدز وهم أحياء
قالت تقارير اخبارية من العاصمة بورت موريسبي أمس إن ضحايا لمرض الايدز يجرى إحراقهم وهم أحياء في مناطق نائية في بابوا غينيا الجديدة.
وقالت سيدة مصابة بفيروس إتش آي في المسبب للايدز لإذاعة أيه بي سي إنها شهدت حرق ثلاثة أشخاص أحياء عندما لم يستطع ذووهم تقديم رعاية مناسبة لهم. يذكر أن حوالي 2 بالمائة من سكان بابوا غينيا الجديدة البالغ عددهم 6 ملايين نسمة مصابون بفيروس إتش آي في « الايدز» وقالت المنظمة الخيرية وورلد فيشن إن بابوا غينيا الجديدة تأتى فى مقدمة 22 دولة أخرى في المنطقة من حيث أعلى الاصابات بهذا الفيروس بين سكانها |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أتصال مجانى الى أى جوال أو هاتف أرضى فى جميع دول العالم برنامج | جوربيتا | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 08-11-2010 02:27 |
| أتصال مجانى الى أى جوال أو هاتف أرضى فى جميع دول العالم برنامج | محمود كى | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 30-10-2010 05:07 |
| برنامج خيالي اتصال من النت الى جوال او تليفون أرضي | انازوتي | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 20-10-2009 03:55 |
| هيئة المساحة الجيولوجية:انتفاخ أرضي بقطر 40كم والثوران البركاني يقترب | support | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 11-06-2009 02:36 |
| إزالة أحياء في مدينة جدة | غرنوق | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 3 | 09-10-2008 04:09 |