|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 2,324
![]() ![]() |
المنتخب السعودي يواجه بطل أوربا وديا على ملعب تيفولي بالنمسا مساء اليوم
الخبر : ماجد بن أحمد يواجه المنتخب السعودي نظيره الاسباني في مباراة ودية تقام عند الساعة السادسة بتوقيت النمسا السابعة بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم السبت 29 مايو 2010 على ملعب تيفولي بمدينة انسبروك النمساوية وذلك ضمن المباريات التجريبية التي يجريها المنتخب في معسكره الاعدادي المقام حاليا هناك ويختتم يوم غد الاحد ويأتي في اطار استعدادا المنتخب لمشاركاته القادمة. ومن المتوقع ان يركز المدرب خوسيه بسيرو من خلال هذه التجربة القوية على مشاركة تشكيلة مكونة من : حراسة مرمى وليد عبدالله – خط الدفاع مشعل السعيد – اسامة هوساوي – كامل الموسى – عبدالله شهيل وفي الوسط احمد عطيف – سعود كريري – عبده عطيف – سلطان النمري وفي الهجوم احمد الفريدي ونايف هزازي. فيما سيعمد لمشاركة عدد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم قبل نهاية مرحلة الاعداد الحالية فيما سيلعب المنتخب باللون الابيض وسيقتصر التغير في المباراة على ستة لاعبين. ويخوض المنتخب الاسباني هذه المباراة استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا حيث يلعب بالمجموعة الثامنة التي تضم سويسرا وهندوراس وتشيلي , حيث وصل ظهر الجمعة الى مدينة انسبروك بكامل نجومة واجرى تدريبه على ملعب المباراة المقرر نقلها عبر قناة الجزيرة الرياضية (+3 ) اضافة لقيام القناة الاولى الاسبانبة وعدد من المحطات الاوروبية وسيقوم بادارة المباراة طاقم حكام نمساوي . وكان المنتخب السعودي قد ادى الجمعة تدريبه على ملعب المركز الرياضي بمقر اقامة البعثة بمدينة لينقن فيلد النمساوية ركز خلاله المدرب بسيرو على تنفيذ عدد من الخطط التي سيطبقها في مباراة اليوم امام المنتخب الاسباني ومن خلال اجراء مناورات بين مجموعتين ضمت احدها اللاعبين المرشحين للمباراة . من جهة اخرى من المقرر ان يجري لاعبي المنتخب الذين لن يشاركوا في المباراة تدريبا صباح اليوم السبت في ملعب المركز الرياضي. |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الهلال يخوض أولى لقاءاته الودية بالنمسا اليوم أمام فريق رابيد ليانز | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 10-07-2010 02:08 |
| الجزيرة تنقل (وديات) الأخضر منتخب السعودية يواجه الكونغو مساء اليوم في اللقاء الودي ا | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 21-05-2010 02:39 |
| الاخضر يواجه تايلند وديا | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 14-08-2009 09:53 |
| المنتخب السعودي يهزم البحرين وديا | المغرور | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 14-11-2008 04:18 |
| مساء اليوم في تصفيات المونديال .. الأخضر يواجه لبنان وعينه على الصداره والاطمئنان | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 02-06-2008 05:26 |