|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
الأمير خالد بن سلطان : ولي العهد أكمل العلاج وتوقف عن الأدوية منذ شهرين
اكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية أن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام أنهى فترة العلاج وتوقف عن تناول الأدوية منذ نحو شهرين، وأن عودته إلى الوطن خلال أسابيع. وقال الأمير خالد بن سلطان خلال رعايته أمس حفل ختام تمرين الصمصام 3 بين القوات البرية الملكية السعودية والقوات الباكستانية في ميدان الأسد في قيادة المنطقة الجنوبية في خميس مشيط بحسب عكاظ إن ولي العهد يتمتع بصحة ممتازة، وأنه يتوق للحظة العودة إلى أرض الوطن، مؤكدا أنه «سيكون بيننا في القريب العاجل».
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الأمير خالد بن سلطان : دولتان مجاورتان دربتا الحوثيين ولم تدينا الإعتداء الغاشم على أ | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 09-03-2010 10:01 |
| خالد بن سلطان يعلن تحقيق النصر على الحوثيين واحتجاز 1500 منهم | ابن المنتزهات | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 27-01-2010 08:56 |
| الأمير خالد بن سلطان: العثور على جثث 20 مفقودا من أصل 26 في حرب الحدود الجنوبية | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 23-01-2010 02:57 |
| الأمير سلطان بن فهد يعتمد أسماء لاعبي المنتخب الأول للمعسكر الإعدادي | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 11-07-2008 09:17 |
| الأمير سلطان يوجه بدخول الجماهير مجاناً في مباراة اليابان | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 07-09-2007 09:30 |