![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 196
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مقتل 14 جنديا أميركيا بتحطم مروحية شمال العراق أعلن الجيش الأميركي مقتل 14 من جنوده في تحطم مروحية شمال العراق جراء "خلل فني"، فيما تواصل العنف في أنحاء العراق. وقال الجيش في بيان إن مروحية من طراز بلاك هوك (يو إتش-60) كانت تقل 14 جنديا أميركيا بينهم أربعة من طاقمها قتلوا خلال عسكرية ليلية كانت تقوم بها في شمال العراق ما أسفر عن مقتل جميع ركابها". وأوضح أن "التقارير الأولية تؤكد أن سبب سقوط المروحية كان لمشاكل فنية ولا توجد أي مؤشرات تفيد أنها سقطت اثر إطلاق نار عدائي" حسب البيان. ولم يذكر الجيش مكان تحطم المروحية. المصدر ودمتم
__________________
http://www.rghamh.com/<a href="http:...0ad95509c0.jpg[/IMG] |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كسرات من كلمات ماجد المطرفي | عاشق المطرفي | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 1 | 26-08-2023 03:05 |
| كسرات ماجد المطرفي الروابط | عاشق المطرفي | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 1 | 24-11-2011 02:28 |
| كسرات من كلمات ماجد المطرفي | كلاشنكوف | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 11 | 29-10-2010 09:39 |
| 20 دقيقة تعيد ماجد للجري على العشب الأخضر | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 01-05-2008 06:07 |
| جاكم الاعصار ماحد يعيقه.... | نسيم الآهات | شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد | 8 | 06-09-2007 10:30 |