|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
فطنة اعمى !!!
قال بعضهم خرجت ليله لبعض شأني ؛ فأذا بأعمى على عاتقه جرة وبيدة سراج فلم يزل حتى انتهى الى النهر ؛ وملأ جرته وعاد فقلت له : ياهذا ؛ انت اعمى والليل والنهار عندك سواء؛ فما تصنع بالسراج ؟
قال : يا فضولي ؛ حملته لاعمى القلب مثلك ؛ يستضيء به لئلا يعثر بي في الظلمة فيقع علي ويكسر جرتي ؛ نهاية الارب في فنون الادب (1\391) |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 10 ( الأعضاء 0 والزوار 10) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| انسان عجيب يقفز من اعلى الجبال ولا يتعرض لكسور بجسمه | زييت الزيتون | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 21-05-2011 12:09 |
| السعودية تلمح لتضخم اعلى عام 2008 | الزول | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 06-01-2008 07:15 |
| اغلى لاعب سعودي...!!! | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 30-10-2007 04:34 |