|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 2,324
![]() ![]() |
خالد العبدالله يجدد الثقة في الجهاز الفني للنادي الأهلي .. واللاعب الاتحادي ابو شقير
جدد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله رئيس أعضاء الشرف في النادي الأهلي والداعم الدائم للنادي الثقه في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم وذلك اثر اجتماع في فندق هليتون جدة وراعت الإدارة الأهلاوية مدرب الفريق لوقوف الظروف ضده . .
يذكر أن النادي الأهلي يمر بمستوى غير متوازن من أول دوري المحترفين . بسبب اصابات اللاعبين وانضمام كثير من اللاعبين للمنتخب الأول وشباب المنتخب . من جهة أخرى اجرى لاعب نادي الإتحاد السعودي مناف ابو شقير ولاعب المنتخب السابق عملية جراحية لإستئصال الزائدة صباح اليوم الإثنين وتمت العملية بنجاح . وقام رئيس نادي الإتحاد جمال أبو عمارة بزيارة اللاعب في المستشفى وأطمأن على اللاعب وتمنى عودته في أقرب فرصة للمشاركة مع زملائه اللاعبين لمواصلة تصدرهم لدوري المحترفين السعودي . |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| يد الأهلي الحديد تسعى لتسجيل إنجاز سعودي جديد | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 21-03-2009 01:32 |
| الهلال ينفي .. واللاعب : سأوقع من أجل «الرمز»مالك يجدد للأهلي | العنمي 7 | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 23-09-2008 07:25 |
| عماد متعب في حوار صحفي يؤكد : هدفي الاتحادي في الجيش له طعم آخر | المغرور | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 29-08-2008 11:20 |