![]() |
|
|||||||
منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت منتدى متخصص بأخبار التقنية والانترنت وحلول ومشاكل الكمبيوتر
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#2 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 49
![]() |
أنشاالله يكون سريع لاننا خلاص تعودنا علي عدم المصداقيه من الأتصالات السعوديه
لأن هدفها بس التوفق علي شركة موبايلي مو الرقي بخدمه المستهلك يعني الموضوع تحدي واحنا اللي ندفع الفاتورة ويسلموا........علي النقل ..... الرائع ,,,,,,,,,,,,, ياعموووووووووووووو |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| متحدث باسم القراصنة" يطالب بفدية لإطلاق ناقلة النفط السعودية | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 1 | 20-11-2008 01:57 |
| الاتصالات السعودية" تطلق عرض "مضاعفة المدة مجاناً" على بطاقات اشتراك "سعودي نت" | الزول | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 1 | 15-04-2008 07:59 |
| نشر ثقافة الجنس عبر قنوات الاتصالات السعودية للرسائل القصيرة | د.فايروس | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 02-12-2007 11:09 |
| الاتصالات تمنح تخفيضات جديدة لمزودي خدمة الإنترنت تصل إلى 29 % | ابومحمد | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 1 | 26-08-2007 05:09 |
| هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تعلن عن «الضوابط المؤقتة» لتنظيم خدمة الإنترنت | ابومحمد | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 1 | 26-08-2007 05:07 |