منتدى ابرق الرغامة  

العودة   منتدى ابرق الرغامة > المـــــــــــنـــــــــــتد يــــــــا ت الــعا مـــــــــة > المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام

المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-2008, 01:10   #1
غرنوق
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 37
غرنوق will become famous soon enoughغرنوق will become famous soon enough
إزالة أحياء في مدينة جدة

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة والأخوات الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
تمت الموافقة على إزالة أحياء بالكامل في مدينة جدة ( حي السبيل , حي العمارية , حي السبيل , كيلو 14 , النزلة الشرقية , القويزة )
وقد تم إعطاء بعض السكان إشعارات بالإخلاء وسوف يتم تعويض الجميع وسوف تبنى مكان هذه الأحياء أبراج سكنية عالية وكذلك أسواق خمسة نجوم .
السوال الذي يطرح نفسه
هل التعويض الذي سيحصل عليه صاحب المنزل كافي لشراء بيت جديد في هذا الوقت بالتحديد ؟
غرنوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انقطاع الكهرباء عن 4 أحياء في جدة المهندس المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام 0 20-06-2011 11:30
Your Uninstaller PRO عملاق إزالة البرامج من جذورها أخر اصدار tedata منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت 0 21-11-2010 12:52
أحياء جدة تغرق في مياه الصرف الصحي ابومحمد المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام 1 30-08-2009 10:02
كيف تبدين أفضل بعد إزالة ماكياجك ..؟؟ الزول منتدى المرأة- كلام نواعم 0 28-11-2007 08:18
حرق مرضى بالايدز وهم أحياء ابومحمد المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) 1 29-08-2007 09:14


الساعة الآن 06:55


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP