|
|||||||
| منتدى القنــص والفنادق والرحـــــلات البـريـه كل ما يتعلق بالصيد البرى والرحلات البريه |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو جديد
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: ينبع البحر - جدة
المشاركات: 17
![]() ![]() |
اليوم جايب لكم أكلات حلوة بس خاصة لأهل البر والمقناص , جمعت لي كم صوره ,, كل واحد ينتبه لكمبيوتره لايجيه سعابيل ..
قرص البر أو " قرص جمر " .. كبسة حمام .. كبسة حمام فرنسي .. كبسة ضبان .. كبسة قميري .. كبسة لحم .. كبسة مع المرق .. مرقوق مع اللحم .. مقلقل لحم .. مكرونة مع اللحم .. اكيد تقاطرت سعابيلكم ![]() تحياتي .. عاشق سراب |
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فيديو المد الهائل | الزول | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 20-06-2011 02:52 |
| اكلات مطبوخه في البر | ابومحمد | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 0 | 07-11-2010 09:19 |
| توقعوا من اللي على اليسار ... | الزول | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 4 | 15-01-2009 05:42 |
| قصة اللي اختشوا ماتوا | ابو يزيد | مـــــنــــتدى القــــــــصـــه والنـــــــــــثر | 5 | 20-08-2007 07:02 |