![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 152
![]() ![]() |
قائمة بأعلى الرواتب في السعودية
محافظ الهيئة العامة للاستثمار عمرو عبدالله الدباغ
( مرتب وزير + مرتب تشغيل شهري 650الف ريال غير البدلات وما اليها ). ...عيسى العيسى مدير عام سامبا ( البنك الامريكي ) .. 2 مليون دولار سنويا بدون البدلات والعمولات .. اي بمعنى 167 الف دولار امريكي او 625 الف ريال شهريا . عبدالمحسن الفارس مدير مصرف الانماء 450الف ريال شهريا بدون البدلات . عبدالرحمن التويجري رئيس هيئة السوق المالية 250 الف ريال + مرتب وزير . خالد الملحم مدير عام الخطوط السعودية 350الف ريال شهريا . تركي السديري رئيس جريدة الرياض 280الف ريال شهريا . عبدالله سليمان الراجحي 400 الف ريال ( بحكم ان البنك عائلي ). شداد موسي ..... رجل أمن 1500 ريال منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــول
__________________
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دول مجاورة رفعت الرواتب ولم ترتفع الأسعار لديهم كما لدينا | ابن المنتزهات | منتدى المقالات المميزة | 0 | 22-12-2010 12:21 |
| عتماد قائمة لاعبي المنتخب السعودي لـ آسيا | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 21-12-2010 11:33 |
| استبعاد 11 لاعباً من قائمة الأخضر | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 17-11-2010 11:01 |
| مقال للدكتور امجد البدرة بشأن زيادة الرواتب | د.فايروس | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 07-12-2007 02:13 |