![]() |
|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 278
![]() |
الـصـقـر الـسـعـودي V الـكـمـبـيـوتـر الـيـابـانـي
بسم الله الرحمن الرحيم ... .. ( تحية طيبه و بعد ...... غداً يلتقي ... الصقور الخضر V الكمبيوتر الياباني .. .. ( في نهائي مبكر سيواجه الصقور خصمهم العنيد الياباني ... في مواجهه ستحدد الطرف الثاني على نهائي كأس آسيا .. .. ( بطاقة المباراة ... " المناسبة :: كأس آسيا 2007 " المتباريان :: السعودية v اليابان " التاريخ :: 24 / 7 / 2007 " الوقت :: 4.20 عصراً " المكان فيتنام .. ( ملعب المباراة ..... ![]() <> قائمة الفريقين <> المنتخب السعودي ... ![]() في حراسة المرمى .. ياسر المسيليم الدفاع .. وليد عبدربه ، اسامه هوساوي ، احمد البحري ، كامل الموسى الوسط .. تيسير الجاسم ، سعود كريري ، خالد عزيز ، عبدالرحمن القحطاني الهجوم .. مالك معاذ ، ياسر القحطاني ![]() مدرب المنتخب .. آنجوس المنتخب الياباني ... ![]() في حراسة المرمى .. كاواغوتشي الدفاع .. هاشيموتو ، ناوتاكي هانيو ، كيسوكي تسوبي ، كوكي ميزونو الوسط .. كيتا سوزوكي ، ساتوري ياماجيشي ، ماشايكو انوها ، ايندو الهجوم .. تاكاهارا ، يوشاكاي اوتا ![]() مدرب المنتخب .. آوسيم <> كيف تأهل المنتخب السعودي <> تأهل المنتخب السعودي بعد تصدره .. ( مجموعته .. حيث استطاع تصدرها .. ( بعد تعادله الأيجابي مع المنتخب الكوري بنتيجة 1-1 .. وفوزه على المستضيف المنتخب الاندونيسي 2-1 .. واكتساحة للمنتخب البحريني بنتيجة 4-0 وبذالك استطاع التأهل لدور الثمانية و مقابلة المنتخب الأوزبكي .. واستطاع الصقور الخضر الفوز على الاوزبك 2-1 والتأهل لدور الاربعه لمواجة الخصم الياباني العنيد ... <> كيف تأهل المنتخب الياباني <> تأهل المنتخب الياباني بعد تصدره .. ( مجموعته .. حيث استطاع تصدرها .. ( بعد تعادله الايجابي مع المنتخب القطري بنتيجة 1-1 وفوزه على المنتخب الاماراتي 3-0 واكتساحة للمنتخب الفتنامي المستضيف للمجموعة 4-1 وبذالك استطاع التأهل لدور الثمانية و مواجهة المنتخب الاسترالي .. واستطاع الكمبيوتر الياباني الفوز بضربات الجزاء 4-3 والتأهل لدور الاربعة لمواجة الخصم السعودي العنيد ... .. ( كل التوفيق للمنتخب السعودي العريق .. الحقوق محفوظه .. ( لمنتديات ابرق الرغامة ... سلام ،،
__________________
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| .. ( جـدول الـدوري الـسـعـودي ..! | SALEH | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 6 | 24-03-2008 05:45 |