منتدى ابرق الرغامة  

العودة   منتدى ابرق الرغامة > المنــــــــــــــــتـــــديـــــات الريـــــا ضـــــيه > منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة

منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-2007, 05:34   #1
SALEH
عضو مميز
 
الصورة الرمزية SALEH
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 278
SALEH is on a distinguished road
الـصـقـر الـسـعـودي V الـكـمـبـيـوتـر الـيـابـانـي


بسم الله الرحمن الرحيم ...


.. ( تحية طيبه و بعد ......




غداً يلتقي ... الصقور الخضر V الكمبيوتر الياباني ..



.. ( في نهائي مبكر سيواجه الصقور خصمهم العنيد الياباني ...


في مواجهه ستحدد الطرف الثاني على نهائي كأس آسيا ..





.. ( بطاقة المباراة ...




" المناسبة :: كأس آسيا 2007


" المتباريان :: السعودية v اليابان


" التاريخ :: 24 / 7 / 2007


" الوقت :: 4.20 عصراً


" المكان فيتنام






.. ( ملعب المباراة .....











<> قائمة الفريقين <>



المنتخب السعودي ...







في حراسة المرمى .. ياسر المسيليم


الدفاع .. وليد عبدربه ، اسامه هوساوي ، احمد البحري ، كامل الموسى


الوسط .. تيسير الجاسم ، سعود كريري ، خالد عزيز ، عبدالرحمن القحطاني


الهجوم .. مالك معاذ ، ياسر القحطاني








مدرب المنتخب .. آنجوس





المنتخب الياباني ...







في حراسة المرمى .. كاواغوتشي


الدفاع .. هاشيموتو ، ناوتاكي هانيو ، كيسوكي تسوبي ، كوكي ميزونو


الوسط .. كيتا سوزوكي ، ساتوري ياماجيشي ، ماشايكو انوها ، ايندو


الهجوم .. تاكاهارا ، يوشاكاي اوتا









مدرب المنتخب .. آوسيم





<> كيف تأهل المنتخب السعودي <>



تأهل المنتخب السعودي بعد تصدره .. ( مجموعته ..


حيث استطاع تصدرها .. ( بعد تعادله الأيجابي مع المنتخب الكوري

بنتيجة 1-1 ..

وفوزه على المستضيف المنتخب الاندونيسي 2-1 ..


واكتساحة للمنتخب البحريني بنتيجة 4-0


وبذالك استطاع التأهل لدور الثمانية و مقابلة المنتخب الأوزبكي ..


واستطاع الصقور الخضر الفوز على الاوزبك 2-1


والتأهل لدور الاربعه لمواجة الخصم الياباني العنيد ...





<> كيف تأهل المنتخب الياباني <>



تأهل المنتخب الياباني بعد تصدره .. ( مجموعته ..


حيث استطاع تصدرها .. ( بعد تعادله الايجابي مع المنتخب القطري


بنتيجة 1-1


وفوزه على المنتخب الاماراتي 3-0


واكتساحة للمنتخب الفتنامي المستضيف للمجموعة 4-1


وبذالك استطاع التأهل لدور الثمانية و مواجهة المنتخب الاسترالي ..


واستطاع الكمبيوتر الياباني الفوز بضربات الجزاء 4-3


والتأهل لدور الاربعة لمواجة الخصم السعودي العنيد ...






.. ( كل التوفيق للمنتخب السعودي العريق ..




الحقوق محفوظه .. ( لمنتديات ابرق الرغامة ...




سلام ،،
SALEH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.. ( جـدول الـدوري الـسـعـودي ..! SALEH منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة 6 24-03-2008 05:45


الساعة الآن 06:08


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP