![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
اخوتي في منتديات ابرق الرغامه السلام عليكم ورحمه الله اخوتي يعلم الجميع ان المنتدي ماوضع الا لثقافه العامه ولجمع اكبر مواضيع يستفيد منها الانسان في شتي المجلات وانا لاحظت في هذ المنتدي شي واحد فقط وهو مرور كثير من الاعضاء او الزوار علي بعض الموضوعات فيقوم بتصفح المنتدي ويقراء مايشاء بدون ان يكلف نفسه عنا المشاركه او الرد ولو بكلمه واحدة فقط ؟؟ لماذ وهذ المنتدي لم يوضع الا للاطلاع والمناقشه والتحاور في شتي المواضيع فرجاء من الاخوة متصفحي المنتدي فضلا وليس امرا المشاركه بارئهم او ردودهم لكي تعم الفائدة للجميع ,,تحيااااااااااااااااااااااااااااتي لكم وبتوفيق
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كاريكاتير يَسْخر من داعي الفتنة ويُظهره في زي نسائي فاضح | ابومحمد | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 0 | 12-03-2011 09:53 |
| بصراحه ابيات قويه لزوجه انفقع قلبها..!! | ابو يزيد | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 3 | 12-09-2008 07:11 |
| انا افضل عضو هنا واتحدى احد افضل مني اقولها بصراحه | ينبع لها حب وحداني | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 7 | 25-08-2007 12:34 |
| موقف ماله دااااااااااعى | ابومحمد | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 2 | 09-08-2007 08:16 |