العودة   منتدى ابرق الرغامة > المـــــــــــنـــــــــــتد يــــــــا ت الــعا مـــــــــة > المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى)
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2012, 08:19   #1
ابومحمد
جدة . حي الرغامة 3
 
الصورة الرمزية ابومحمد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
ابومحمد is on a distinguished road
باراك اوباما رئيساً للولايات المتحدة الامريكية لفترة ثانية



فاز الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، اليوم الأربعاء، بولاية رئاسية ثانية. وقال أوباما في تغريدة لأنصاره إن "فوزي جاء بفضلكم، شكرا لكم".

وحصل أوباما على 275 صوتا مقابل 201 لمنافسه ميت رومني. وبذلك يصبح أوباما أول رئيس من اصول افريقية يدخل البيت الأبيض ويستمر لولايتين.

وسجل أوباما نقاطاً مهمة صباح اليوم الأربعاء في مبارزته مع خصمه الجمهوري رومني بعد فوزه في عدد من الولايات الأساسية، التي تبقيه في البيت الأبيض لولاية ثانية.
ابومحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:11


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP