|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 31
![]() ![]() |
وين عسى الله يجيبك
.:.
لونزل دمعي على شانك غزير يستحق الورد رشات المطر ولوبقيت الليل من شانك سهير تستلذ العين لجلك هالسهر ولو فؤادي كل ماشفتك يطير من يلوم الطير في حب الشجر .:. صوتك وحشني ماسمعته عسى خير وينك رفيقي ..وين غابت لياليك كم واحد لاغبت يذكرك بالخير وكم واحد قدام عينك وناسيك يالله بسيطة ,,كل شي ٍمقادير مااقول الا الله يحفظك ويحميك .:. |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| المواطنين في هذا اليوم .. حبك =يا عبد الله- من الله .. .آحنا السعوديين غير .. احنا اح | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 11-03-2011 10:54 |
| كيف تعرف ان من يحدثك يكذب؟؟؟؟؟؟؟ | sporty girl | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 6 | 14-08-2008 12:25 |
| القصيد التي ابكت جاء إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، | كلاشنكوف | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 2 | 07-04-2008 03:48 |