|
|||||||
شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد ![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
الاخ الفاضل ضفيان من القبساني
تحيه طيبه
اخي الحبيب اولا اعتذر عن سوء الفهم الذي حدث بيننا مع ان ردودك كانت قاسيه على لكن اخي الحبيب ها انا اقدم لك اعتذاري ان كان انت زعلان وهاهو شهر رمضان قد اقبل ولا احب ان يدخل علي الشهر وبيني وبين احد المسلمين خصام اخي الحبيب دائمن اقول ان الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضيه وها انا اقول لك انا اسف غفر الله لي ولك وللمسلمين وجمعنا على منابر من نور يوم نلقاه قلبي ابيض تجاهك ارجو ان يكون خاطرك اطيب ولك تحياتي والسلام عليك ورحمة الله وبركاته |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| واخيرا عاد ضفيان بحلة جديدة | ضفيان | شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد | 1 | 25-06-2008 04:51 |
| توقيع الاخ كلاشنكوف | هولاكو | منتدى التصميم والجرافكـــــــــــــس | 2 | 05-01-2008 09:27 |
| الاخ كلاشنكوف مشرفا | ابومحمد | شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد | 1 | 30-12-2007 06:54 |
| القبساني ينسحب !!! | القبساني | شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد | 9 | 20-08-2007 11:01 |