![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 113
![]() ![]() |
دلاخة بنات 2005 هههههههههههههههه
--------------------------------------------------------------------------------
طبعا انت عارف ان البنت تسوى نفسها فاهمه كل شى ... واول ماهبت الناس فى الانترنت ... طبعا سارعت كل النسوه .... (خل عنك النحو) ... وشوف بعض القصص الواقعيه وهى قليله عن الكثير الكثير من الدلاخه . . . بس من جد شي يفشّل . . . . وحده دخلت محل للكمبيوتر وقال لراعي المحل لو سمحت أبغى ويندوز إكس بي ملون !!. راعي المحل جلس وعلى طول اغمي عليه .. ابصراحه ماينلام . . . . . وحده داقه على محل الصيانة الي تتعامل معه وجالس الخبير يشرحلها الانترنت بكل اهتمام فجأه قاطعته بسؤال ماادري وشلون جاي قالت: الحين أيهم أفضل الإنترنت أم الهارد ديسك؟ راعي المحل انفجر فيه عرق وانتقل الى رحمة الله . . . . . . وذي وحده اول ماشرت الجهاز مسويه نفسها فاههمه مره وراحت للمحل وقالت بكل برود لو سمحت .. أبغى حبر لشاشة (إل جي فلاترون) على بالها الالوان تطبعها الشاشه نفسها ياعيني على الحنيه ياراعية الاحبار . . . . . وذي وحده اشترت طابعه من احد المحلات وماتعرّف عليها الجهاز .. المهم دقت على المحل .. وش تتوقع انها قالت لصاحب المحل؟؟؟ قالت: ياأخي أنا حطيت الطابعة قدام الكمبيوتر 3 ساعات متواصلة ومع ذلك ما تعرّف عليها !! طخخخخخ لا مافيه شي .. بس الهندي قفل السماعه واغمي عليه وحرم البيع . . . . . . هذي دقت على الصيانه وقالت لهم جهازها مايشتغل .. سالوها عن السبب وش فيه .. قالت لا كان فيه فيروس ورشيت داخله فليت قال الله يخلف على امك ههههههاي . . . . وهذي وحده فاضيه ماعندها لاشغل ولا مشغله دقت على محل وقالت: يا أخي سمعت انه بتنزل حروف جديدة للوحة التحكم هي نزلت ولا بعد |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
هههههه ضحكتني وانا ماودي اضحك بس ليه ما تكلمت عن الشبااب الدرووج
موضوعك من جنبها يابو هع هع تقبل مروري الكريم غصبن عنك تتقبله<<<قويه وه بث |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 113
![]() ![]() |
نتقبل مرورك يا اختي بس صراحه احسك من ذولي البنات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
كلن يرا الناس هههههههههههههههه
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 113
![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
اكون مستدلخ ولا دلخ واكون متغابي ولا غبي واكون مستهبل ولا اهبل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه |
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
كلهم ينفعوولك ههههههه
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 113
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
البيب من الاشااره.......ايه صح اثاريك منت لبيب اسفه الناس يتفااوتون بالفم وبالقدرات العقليه وانت يبيلك شهر تفهم كلام عماامك ههههههههه
|
|
|
|
|
|
#9 | |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 113
![]() ![]() |
اقتباس:
وكيف الغبي يتغابى وهو غبي وكيف الدلخ يستدلخ وهو دلخ بالله علميني ما تجي كلها سوى يا صاحبه القدرات الخارقه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه |
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ZoneAlarm Firewall 9.2.102 اقوى جدار حماية للاجهزة مرفق معه الكراك | tedata | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 25-11-2010 09:45 |
| بنات وبس | نيوتفلام | منتدى الحياة الزوجية والطفل والحمل والولادة | 0 | 13-09-2010 06:18 |
| سجينة مستشفى عرفان تغادر الغرفة تحت حماية كبيرة من رجال الشرطة وبحضور كبير لوسائل الإ | ابن المنتزهات | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 1 | 29-11-2008 11:26 |
| وضع رضيع ولد برأسين فى بنجلاديش تحت حماية الشرطة0صورة | sporty girl | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 2 | 30-08-2008 07:57 |