![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 74
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
والله حاله !!! طلعت ماسورة الشمال مكسوره عندنا
تسببت فيه حفريات شركة مشروع تصريف السيول
«مياه جدة» ترجع الأزمة إلى كسر في انبوب رئيسي شرق الخط السريع أرجعت مصادر في ادارة المياه بمحافظة جدة الأزمة الحالية التي تشهدها المحافظة الى تعطل خط انابيب رئيسي شرق الخط السريع والذي ينقل المياه من محطة الشعيبة الى الاحياء الشمالية بجدة. وأشارت ذات المصادر الى ان احدى الشركات المنفذة لأجزاء من مشروع تصريف مياه الامطار والسيول بشرق الخط السريع كسرت اجزاء من أنبوب نقل المياه. وأضافت ان العمل جار حاليا لإعادة الضخ الى ما كان عليه قبل الأزمة حيث بدأ الضخ التدريجي منذ صباح أمس الى الأحياء الشمالية. وطمأنت ادارة المياه المواطنين مشيرة الى انحسار الأزمة الماضية وان الازدحام تلاشى في الاشياب يومي أمس وأمس الأول حيث انخفض الاقبال على الصهاريج الكبيرة، بينما لا يزال الطلب على الصهاريج المتوسطة والصغيرة. المواطنون الذين أكدوا عودة ضخ المياه الى منازلهم، تخوفوا من عودة الأزمة بحسب جدولة المياه في توزيع الحصص على الاحياء مطالبين المسؤولين في ادارة المياه بالتوزيع العادل بين الأحياء تلافيا لعودة أزمة المياه الماضية، خاصة مع دخول الطلاب معترك الاختبارات النهائية. كما تساءل المواطنون عن غياب التنسيق في تنفيذ مشروع حيوي وهام وهو مطلب أولي للسكان كمشروع تصريف مياه الامطار والسيول في منطقة تقطعها شبكة المياه الرئيسية. |
|
|
|
|
|
#2 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
سلمت اخى لك كل الود
الانابيب تمر من عندنا وتصب عند الاخرين والله حاله لكن صار عندنا مناعه ثلاثة اشهر ونحن ولاكلمه قهرناهم (مقهور) |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
والله شكلكم من حاره وحده انتم ............ تصريحات مع بعض .
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نغمة والله والله واحشني مووووووت | زييت الزيتون | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 11-06-2011 06:59 |
| من قل الاسماء عندنا | الزول | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 0 | 08-04-2010 02:27 |
| مفتي مصر يقر حكم الإعدام بحق هشام طلعت مصطفى و السكري | ابومحمد | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 25-06-2009 10:45 |
| قال طيب قولي والله ؟ قلت والله ...! | SALEH | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 2 | 14-08-2007 06:35 |